الثلاثاء , أغسطس 4 2020
الرئيسية / الأرشيف / احمد ياسين وجها لوجه امام اندرياس حداد في قمة سويدية مرتقبة اليوم
تسوق عبر برو ستور الان!

احمد ياسين وجها لوجه امام اندرياس حداد في قمة سويدية مرتقبة اليوم

في قمة جماهيرية مرتبقة بالدوري السويدي للدرجة الاولى, يلتقي اوريبرو على ملعبه و بين جماهيره, ضيفه من العاصمة هامربي. حيث يعتبر هامربي احد اكثر الفرق الجماهيرية بالسويد. و سيكون اللقاء مهم جدا, و خصوصا ان اوريبرو يريد الثبات بصدارة الدوري, و همارمبي الذي يريد الاقتراب منها. و من جابنه اكد مسؤولو ملعب بيهرن ارينا في اوريبرو, ان غالبية تذاكر المباراة نفذت قبل يومين من المباراة.

بيهرن ارينا على موعد مع قمة جماهيرية جديدة

اما عن محترفينا العراقيين, المهاجم اندرياس حداد على موعد مع فريق السابق اوريبرو, حيث سيسعى بان يقود فريق هامربي للفوز على الملعب الذي امضى فيه اكثر من موسم و سجل على كل فرق الدوري الممتاز على ارضيته. بينما نجم اوريبرو المتألق هذا الموسم احمد ياسين, و حسب الصحف السويدية فانه افضل لاعب جناح بالدوري, لذا سيسعى جاهداً ان يكون بالموعد مرى اخرى و يمتع الحاضرين بمهاراته الفردية و عروضه الكرويه, و لكنه سيكون تحت ضغط كبير خصوصا و انه خسر في اخر مبارتين خاضها, الاولى مع اوريبرو في الجولة السابقة و الثانية مع المنتخب الوطني امام تشيلي.

المباراة سترجى بالساعة السابعة و عشرين دقيقة بتوقيت السويد و اوربا,  الثامنة و عشرين دقيقة بتوقيت العراق. كل تفاصيل اللقاء تجدونها بقسم المباريات القادمة بالموقع.

H%C3%B6jdpunkter:%20Se%20Hammarbys%20nya%20mardr%C3%B6m

H%C3%B6jdpunkter:%20Se%20Hammarbys%20nya%20mardr%C3%B6m
 
 

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

عاجل و حصري: المنتخب الوطني مهدد بالحل!

خاص – IQ-PRO.net أفاد مصدر مطلع في وزارة الداخلية بان لجنة تحقيقية خاصة من المزمع …

شرار خارج الاسوار … والاتحاد يحدد مرشح الاولمبية

عبدالرحمن الخزرجي | Iq-pro.net وافق الاتحاد العراقي لكرة القدم على استقالة النائب الاول “شرار حيدر” …