الرئيسية / Uncategorized / ابطال اسيا | خروج جماعي للزوراء و رفاق رسن و همام!

ابطال اسيا | خروج جماعي للزوراء و رفاق رسن و همام!

ودع محترفونا في دوري أبطال آسيا، برفقة ممثل العراق فريق الزوراء المسابقة من دور المجموعات لنسخة عام 219، بعد أداء مخيب وغير ملبي للطموح ليأتي الوداع قبل الجولة الحاسمة والاخيرة.

وفي المجموعة الأولى، ودع الزوراء البطولة من الباب الضيق، بعد أداء مخيب في البطولة، رغم البداية القوية بعد التعادل خارج الديار امام ذوب أهن الإيراني والفوز على الوصل الاماراتي بخماسية في كربلاء، قبل أن تتبدد أمال الفريق بعد خسارتين توالياً، امام النصر السعودي ذهاباً وأياباً، قبل ان يتعادل امس الثلاثاء مع ذوب اهن الأيراني بهدفين لكل منهما.

وفرط الزوراء بتأهل كان بمتناول اليد لدور الستة عشر، ولكنه لم يستغل الفرصة التي سنحت له بالمجوعة التي تبدو الاضعف ضمن المجموعات الاربع لمنطقة غرب آسيا.

وفي المجموعة الثالثة، ودع الاستقلال الإيراني مع محترفنا همام طارق البطولة من الدور الاول بعد أداء مخيب للفريق الإيراني والذي يمتلك خمس نقاط جعلته خارج حسابات التأهل، بعد ضمان التأهل بشكل رسمي للدحيل القطري والعين الاماراتي.

ولم يشترك همام طارق مع فريقه الإيراني بدقائق منتظمة وغاب في مباراتين عن قائمة الفريق.

ولحساب المجموعة الرابعة، ودع طرف المباراة النهائية للنسخة السابقة برسبوليس الأيراني مع محترفنا بشار رسن المسابقة من الدور الأول، برصيد اربع نقاط جعلته في المركز الاخير.

ولم يشترك اللاعب بشار رسن في المباراة الاخيرة لفريقه امام باختاكور والتي خسرها بهدف نظيف في طشقند.

عن IQpro

شاهد أيضاً

إصابة أسامة رشيد في الدوري البرتغالي

مرتبط

عاجل | اتالانتا يستغني عن علي عدنان

بغداد / ماهر حسان كشف مصدر مقرب من اللاعب، علي عدنان، عن الاسباب الحقيقية التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *