الرئيسية / Uncategorized / ابطال اسيا | خروج جماعي للزوراء و رفاق رسن و همام!
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

ابطال اسيا | خروج جماعي للزوراء و رفاق رسن و همام!

ودع محترفونا في دوري أبطال آسيا، برفقة ممثل العراق فريق الزوراء المسابقة من دور المجموعات لنسخة عام 219، بعد أداء مخيب وغير ملبي للطموح ليأتي الوداع قبل الجولة الحاسمة والاخيرة.

وفي المجموعة الأولى، ودع الزوراء البطولة من الباب الضيق، بعد أداء مخيب في البطولة، رغم البداية القوية بعد التعادل خارج الديار امام ذوب أهن الإيراني والفوز على الوصل الاماراتي بخماسية في كربلاء، قبل أن تتبدد أمال الفريق بعد خسارتين توالياً، امام النصر السعودي ذهاباً وأياباً، قبل ان يتعادل امس الثلاثاء مع ذوب اهن الأيراني بهدفين لكل منهما.

وفرط الزوراء بتأهل كان بمتناول اليد لدور الستة عشر، ولكنه لم يستغل الفرصة التي سنحت له بالمجوعة التي تبدو الاضعف ضمن المجموعات الاربع لمنطقة غرب آسيا.

وفي المجموعة الثالثة، ودع الاستقلال الإيراني مع محترفنا همام طارق البطولة من الدور الاول بعد أداء مخيب للفريق الإيراني والذي يمتلك خمس نقاط جعلته خارج حسابات التأهل، بعد ضمان التأهل بشكل رسمي للدحيل القطري والعين الاماراتي.

ولم يشترك همام طارق مع فريقه الإيراني بدقائق منتظمة وغاب في مباراتين عن قائمة الفريق.

ولحساب المجموعة الرابعة، ودع طرف المباراة النهائية للنسخة السابقة برسبوليس الأيراني مع محترفنا بشار رسن المسابقة من الدور الأول، برصيد اربع نقاط جعلته في المركز الاخير.

ولم يشترك اللاعب بشار رسن في المباراة الاخيرة لفريقه امام باختاكور والتي خسرها بهدف نظيف في طشقند.

عن IQpro

شاهد أيضاً

Some great benefits of Dating a Latina

Strong family members ideals: Latinas value close-knit connectors using their extended tourists, bringing dedication and …

Methods to Meet Foreign Girl about Dating Sites

The vast majority of girls on dating sites are not looking for hookups https://newwife.net/dating-foreign-women-tips/ or …