الرئيسية / اخبار المحترفين / ابرز احداث مباريات المحترفين العراقيين في ثالث جولات الدوري السويدي
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

ابرز احداث مباريات المحترفين العراقيين في ثالث جولات الدوري السويدي

يستمر الظهور المتواصل للمحترفين العراقيين في السويد, حيث شهدت الجولة الثالثة للدوري الممتاز مشاركة 4 محترفين وغياب 3 اخرين بسبب الاصابة.

امير العماري اشترك طوال مباراة فريقه هالمستاد امام نورشوبينغ حيث كان فريق متقدما منذ الدقائق الاولى حتى منتصف الشوط الثاني عندما قلب الخصم تأخره الى فوز بهدفين والذي جعل هالمستاد في المركز 11 بالدوري.

العماري خلال مشاركته تميز بالتمريرات الطويله وقد صنع فرصتين للتسجيل دون ان يستغلها الفريق, اما دفاعيا فقد تمكن من ايقاف 6 محاولات هجومية للخصم.

كيفن يعقوب كان الابرز بين المحترفين العراقيين في الجولة الثالثة رغم دخوله بديلا في اخر ربع ساعة من مباراة فريقه غوتنبرغ امام ديغرفوش.

يعقوب وبعد اقل من دقيقة من دخوله بدلا من ماريك هامشيك, تمكن من تسجيل هدف تقليص الفارق لفريقه ثم سدد كرتين وصنع فرصة للتسجيل لكن لم تفلح المحاولات في تجنب الخسارة بنتيجة 3-2 والتي ابقت غوتبرغ في المركز الثامن.

ايمار شير والذي عاد من الاصابة شارك للمباراة الثانية بديلا منذ الدقيقة 78 مع هاماربي والذي خسر بهدفين امام مضيفه ايك ليصبح هاماربي في المركز العاشر.

ايمار خلال مشاركته القصيرة لم يخطئ في اغلب تمريراته لكنه واجه صعوبات في حيازة الكرة بالاضافة لتلقيه بطاقة صفراء خلال المباراة.

الظهير الايمن “حسين علي” والذي يواصل ظهوره الاساسي مع اوربيرو فقد كان الابرز بين مدافعي فريقه اوريبرو خلال مواجهة كالمار والتي انتهت بفوز الاخير بهدف وحيد, ليستقر فريقه المركز 15 في الدوري.

الظهير العراقي تمكن من افتكاك الكرة في 3 مرات واعتراض هجمات الخصم مرتين اضافة الى ابعاد 3 محاولات من هجمات الخصم حتى خروجه في الدقيقة 84. بينما غاب كل من ريوان امين عن اوسترسوند واحمد قاسم عن الفسبورغ و منتظر ماجد عن فاربرغ بسبب الاصابة

عن IQpro

شاهد أيضاً

ريوان امين يُحدد موعد عودته الى الملاعب

حمزة ضياء – موقع المحترفين // حدد لاعب خط الوسط نادي اوسترسوند السويدي ( العراقي …

العراقي موسى عمران يوقع لشباب اتلانتا الايطالي

محمود الحمداني – موقع المحترفين // اعلن نادي اتلانتا الايطالي عن التوقيع مع صاحب الاصول …

اترك تعليقاً