الأحد , سبتمبر 27 2020
الرئيسية / اخبار المحترفين / إيطاليا | سوء الحظ يرافق عدنان وأودينيزي يخسر أمام لاتسيو
تسوق عبر برو ستور الان!

إيطاليا | سوء الحظ يرافق عدنان وأودينيزي يخسر أمام لاتسيو

 أحمد عبد العظيم – IQ-PRO.net

ضمن منافسات الأسبوع 26 من الدوري الإيطالي التقى فريقا أودينيزي الذي يلعب ضمن صفوفه الدولي العراقي علي عدنان مع فريق لاتسيو على ملعب الاوليمبيكو ، وكانت النتيجة لصالح لاتسيو بهدف للاشيء.

في الشوط الاول، كان الأداء متوسطا من قبل الفريقين بإستثناء بعض المحاولات التي لم تثمر عن أية أهداف، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني، حاول مدربا الفريقين تغيير الاداء بإشراك بعض اللاعبين على فترات مختلفة من الشوط، لتشهد المباراة تحسنا ملحوظا من قبل لاتسيو نحو مرمى أودينيزي، وفي الدقيقة 66 أشرك مدرب أودينيزي لويجي دينيلري لاعبنا الدولي علي عدنان والذي لسوء حظه في هذه المباراة تسبب مباشرة بركلة جزاء وتحديدا في الدقيقة 68 نال على اثرها البطاقة الصفراء، ليسجل بعدها لاتسيو هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب شيرو ايموبيلي، لينتهي بعد ذلك اللقاء لمصلحة لاتسيو بهدف نظيف.

علي عدنان كان قد إشترك في الدقيقة 66 من المباراة في محاولة لزيادة السيطرة لفريقه اودينيزي لكن لسوء الطالع تسبب بركلة جزاء جاء منها هدف اللقاء الوحيد.

بهذه النتيجة أرتقى لاتسيو إلى المركز الخامس برصيد 50 نقطة من 26 مباراة، بينما أصبح اودينيزي في المركز الرابع عشر وبرصيد 29 نقطة من 26 مباراة.

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

ابطال آسيا | الدحيل القطري يجتاز بيرسبوليس الايراني بمشاركة رسن

فاز فريق الدحيل على بيرسبوليس الإيراني بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما مساء …

العراقي همام طارق

همام طارق يشترك اساسياً .. و الاسماعيلي يخسر امام انبي بهدف قاتل

حمزه ضياء – موقع المحترفين  //  سقط نادي الإسماعيلي الذي يلعب بصفوفه الدولي العراقي ” …