الأربعاء , سبتمبر 23 2020
الرئيسية / اخبار المحترفين / إسماعيل يتصدر قائمة أكثر الدوليين مشاركة مع أنديتهم وثلاثة لاعبين لازالوا في المنافسة
تسوق عبر برو ستور الان!

إسماعيل يتصدر قائمة أكثر الدوليين مشاركة مع أنديتهم وثلاثة لاعبين لازالوا في المنافسة

محمود الحمداني – IQ-PRO.net

تصدر الدولي العراقي ” ضرغام إسماعيل ” محترف تشايكور ريزاسبور التركي قائمة الدوليين العراقيين الأكثر مشاركة مع فرقهم المحترفة هذا الموسم بعدما خاض مع فريقه 40 مباراة توزعت بين الدوري والكأس هناك. الظهير الأيسر خاض مجموع دقائق وصل الى 3035 دقيقة ، سجل خلالها هدفا واحدا وصنع هدفين.

أما المركز الثاني فقد كان من نصيب متوسط ميدان الأهلي السعودي سعد عبد الأمير والذي خاض 37 لقاء مع فريقي القادسية والأهلي توزعت بين الدوري وكأسي الملك والأمير ودوري أبطال آسيا ، وبمجموع دقائق وصل لغاية 3221 دقيقة ، سجل خلالها ستة أهداف وصنع هدفين.

أما صاحب المركز الثالث فقد كان مدافع نادي الإمارات الإماراتي ” أحمد إبراهيم ” والذي خاض 21 مباراة مع فريقه الإماراتي في بطولتي الدوري والكأس ، بمجموع دقائق وصل لغاية 1890 دقيقة ، سجل خلال ذلك هدفا واحدا.

أما على صعيد اللاعبين الذين لا زالوا بإمكانهم تخطي هذه الأرقام كونهم في منتصف الدوريات التي يشاركون في منافساتها او لديهم بطولة لم تختتم بعد ، فيعود لاعب الأهلي السعودي سعد عبد الأمير ويتصدر السباق حيث إنه بإمكانه تخطي الرقم ولو بقليل بإعتبار إن الفريق لديه مباراتين في الدور الحالي من دوري أبطال إسيا ومن الممكن أن يصل الى الدور المقبل من البطولة ليتسنى لعبد الأمير تخطي زميله ضرغام إسماعيل.

كذلك يتواجد متوسط ميدان نادي ” أوسترسوند السويدي ” بروا نوري ضمن المنافسين على مراكز المقدمة بإعتبار إن الدوري السويدي لم يصل الى منتصفه حتى الآن بالإضافة الى مشاركته مع فريقه في مباريات الدور التمهيدي للدوري الأوربي والذي تنتظره فيه مباراة نارية أمام غلطة سراي التركي. حيث إن قائد الفريق السويدي شارك في 19 مباراة لغاية الآن ضمن الدوري والكأس ، الذي حقق الفريق لقبه ، بمجموع دقائق وصل لغاية 1528 دقيقة سجل خلالها أربعة أهداف وصنع هدفين.

أما المنافس الآخر والذي تبقى لديه أكثر من نصف موسم مع فريقه ، فهو جناح كولومبوس كرو الأمريكي جستن ميرام. حيث خاض الدولي العراقي 19 مباراة أيضا ضمن الدوري والكأس ، بمجموع دقائق وصل لغاية 1550 دقيقة سجل خلالها 8 أهداف وصنع 6.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

العراقي أسامة رشيد

سانتاكلارا يُحقق انطلاقة مثالية امام ماريتيمو و رشيد يقدم مباراة مميزة

محمود الحمداني – موقع المحترفين  //  حقق نادي سانتاكلارا و بمشاركة قائده العراقي أسامة رشيد …

العراقيان مهند جعاز و ايمار شير

سقوط مفاجئ لهاماربي امام ايك بمشاركة الثنائي العراقي جعاز وايمار

حمزة ضياء – موقع المحترفين  //  سقط نادي هاماربي الذي يلعب بصفوفه الثنائي العراقي ” …