الخميس , سبتمبر 24 2020
الرئيسية / الدوري العراقي / أياد خلف : السماسرة سبب رئيسي في قطع ارزاق اللاعبين
تسوق عبر برو ستور الان!

أياد خلف : السماسرة سبب رئيسي في قطع ارزاق اللاعبين

ماهر حسان – IQ-PRO.net

ابدى لاعب فريق نفط الوسط اياد خلف امتعاضه الشديد من انتشار ظاهرة السماسرة غير المرخصين والذين لا يمتون بصلة لواقع كرة القدم العراقية حيث باتوا يتحكمون بشكل واخر في عملية استقطاب الاندية للاعبين والتلاعب بارزاقهم.

وقال خلف في تصريح لـ( IQ-PRO.net ) : بكل صراحة ، شهدت الساحة الكروية العراقية خلال السنوات القليلة الماضية توسع دائرة ما يسمى بـ”السماسرة ” الذين يعتاشون على طرق ملتوية لتوقيع اللاعبين والمدربين من خلال التأثير على بعض الادارات.

واضاف خلف : أسماء ليس لها اي تأريخ رياضي تتحكم بشكل واخر في عملية فرض لاعبين بعيدين كل البعد عن المستوى الفني الذي يمكن من خلاله تقديم الاضافة بحكم ابتعاده عن المنافسات لعدة مواسم.

مشيراً في الوقت ذاته الى ان المردود الفني لم يعد المعيار الذي على وفقه يتم الإستعانة بخدمات اللاعبين لتعزيز الصفوف بل ان التأثيرات من هنا وهناك وتدخل اناس بعيدين عن الشق الرياضي اضحى الفيصل في ادارة بوصلة ابرام العقود.

وعلى صعيد اخر كشف خلف عن عدم تجديده حتى الآن مع ادارة نادي نفط الوسط بإنتظار الايام المقبلة, لافتاً الى انه حتى الآن لم يستلم باقي مستحقاته المالية عن الموسم الماضي لأسباب تتعلق بتقليص الميزانية من قبل وزارة النفط متأملاً ان يتم وضع الحلول المناسبة لهذا الجانب الذي سيكون بلا شك له تأثير سلبي على واقع التطور في الاندية النفطية بصورة عامة.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

العراقيان مهند جعاز و ايمار شير

سقوط مفاجئ لهاماربي امام ايك بمشاركة الثنائي العراقي جعاز وايمار

حمزة ضياء – موقع المحترفين  //  سقط نادي هاماربي الذي يلعب بصفوفه الثنائي العراقي ” …

اللاعبان العراقيان امير العماري و عباس محمد

العماري ورفاقه يواصلون التألق ونوربي يسرق نقطة ثمينة بمشاركة عباس

حمزة ضياء – موقع المحترفين  //  شهد دوري الدرجة الاولى السويدي نتائجاً ايجابية لمحترفينا المتواجدين …