قالب وردپرس درنا توس
الرئيسية / اخبار المنتخب الوطني / ماهو الموعد الجديد لبطولة غرب اسيا؟

ماهو الموعد الجديد لبطولة غرب اسيا؟

بغداد / ماهر حسان
بات تحديد موعد بطولة غرب اسيا مرهون باجتماع رئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود ورئيس اتحاد غرب اسيا الامير علي بن الحسين الاسبوع المقبل في العاصمة الاردنية عمان.
وقال عضو اللجنة التنفيذية لاتحاد الكرة يحيى كريم لـ( IQ-PRO): من المؤمل ان يتوجه رئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود الاسبوع المقبل الى العاصمة الاردنية عمان من اجل الاجتماع برئيس اتحاد غرب اسيا الامير علي بن الحسين من اجل الاتفاق بشكل نهائي على مواعد انطلاق بطولة غرب اسيا في البصرة.
واضاف: بالمجمل سيصار الى اقامة البطولة بعد نهاية بطولة اسيا في الامارات مطلع العام المقبل, مشيرا في الوقت ذاته الى ان تغيير موعد انطلاق غرب القارة جاء من اجل ضمان مشاركة اكبر عدد من المنتخبات والتي من المتوقع ان يصل الى ثمانية.
واختتم حديثه قائلاً: بلا شك ان عملية التسويق يعد جانبا مهما مرتبط بنجاح البطولة لذلك باعتقادي ان ارجاء الانطلاقة الى موعد اخر سيصب في مصلحة البطولة بصورة عامة.

عن حسين علي

شاهد أيضاً

خاص: قائمة المنتخب الاولمبي لمواجهة ايران الودية

بغداد / ماهر حسان – خاص لـIQ-PRO:  القائمة ضمت عشرون لاعبا : ” جلال حسن ( …

خاص: قائمة الوطني لمواجهة فلسطين في رام الله 

بغداد / ماهر حسان كشف مصدر مطلع اليوم الاربعاء, عن قائمة المنتخب الوطني الذي من …


Notice: القالب بدون comments.php مهجورة منذ النسخة 3.0.0 ولا يوجد بديل متوفّر حالياً. يرجى تضمين الملف comments.php في قالبك. in /home/iqpro/public_html/wp-includes/functions.php on line 3984

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *