قالب وردپرس درنا توس
الرئيسية / اخبار المنتخب الوطني / لجنة من الداخلية تحقق باعمار الناشئين واستبعاد ١٦ لاعباً

لجنة من الداخلية تحقق باعمار الناشئين واستبعاد ١٦ لاعباً

بغداد / ماهر حسان
عقد الاتحاد المركزي لكرة القدم يوم امس الاربعاء اجتماعا مع الجهاز الفني لمنتخب الناشئين لدراسة جملة من الامور المرتبطة بالمدة المقبلة من المنافسات على الصعيد الاسيوي وخرجوا بقرارات مهمة.
وقال النائب الاول لرئيس الاتحاد شرار حيدر لـ(IQ-PRO): اجتماعاتنا مع مدربي الفئات العمرية ستكون بشكل دوري من اجل الوقوف على مختلف المعوقات التي تواجه عملهم الى جانب تشذيب المنتخبات من جوانب تتنافى وايديولوجية العمل المستقبلية للجنة التنفيذية.
واضاف: اكدنا على الجهاز الفني الابتعاد عن لغة تحقيق الانجازات الوهمية، والتركيز على كيفية صناعة جيل بعيد كل البعد عن افة التزوير بغض النظر عن النتائج التي سيصار الى تحقيقها في الاستحقاقات الرسمية، كون الهدف لا يتمحور حول بلوغ المنصات بقدر التأسيس لقاعدة من اللاعبين قادرة على خدمة المنتخب الوطني لسنوات طويلة مقبلة.
وبين: تم استبعاد “16” لاعباً من بين قائمة الـ”41″ المقدمة التي تمت احالتها الى لجنة مختصة بالكشف عن الاعمار تم تشكيلها بعضوية عدد من الضباط المختصين من وزارة الداخلية.
واختتم حديثه قائلاً: اتحاد الكرة بمجمل اعضائه عازم على القضاء على مسألة التزوير التي باتت تداعياتها واضحة على الكرة العراقية، الامر الذي وضعنا من اجله برنامجا كاملا بتكاتف عدد من الجهات الحكومية والفنية والادارية، لوضع نهاية الى آفة اكلت من جرف كرة القدم العراقية الكثير.

عن عبدالرحمن Abdualrhman

شاهد أيضاً

خاص: قائمة المنتخب الاولمبي لمواجهة ايران الودية

بغداد / ماهر حسان – خاص لـIQ-PRO:  القائمة ضمت عشرون لاعبا : ” جلال حسن ( …

خاص: قائمة الوطني لمواجهة فلسطين في رام الله 

بغداد / ماهر حسان كشف مصدر مطلع اليوم الاربعاء, عن قائمة المنتخب الوطني الذي من …


Notice: القالب بدون comments.php مهجورة منذ النسخة 3.0.0 ولا يوجد بديل متوفّر حالياً. يرجى تضمين الملف comments.php في قالبك. in /home/iqpro/public_html/wp-includes/functions.php on line 3984

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *