قالب وردپرس درنا توس
الرئيسية / اخبار المنتخب الوطني / اجتماع ثلاثي يحدد مستقبل الاولمبي وشهد يحدد موعد التجمع والمعسكر التدريبي

اجتماع ثلاثي يحدد مستقبل الاولمبي وشهد يحدد موعد التجمع والمعسكر التدريبي

بغداد / ماهر حسان
ابدى المدير الفني للمنتخب الاولمبي, عبد الغني شهد, استغرابه من عملية تعاطي الجهات المختصة مع مشوار استعداد المنتخب للدخول في غمار بطولة الالعاب الاسيوية في اندونيسيا منتصف اب المقبل.
وقال شهد في تصريح لـ( IQ-PRO ): بصراحة متناهية اقف عاجزا امام العديد من الامور المرتبطة بتحضيرات المنتخب الاولمبي لبطولة الالعاب الاسيوية خصوصا وان الوضع مبهم ولا يمكن التعاطي معه.
واضاف: طالبت بضرورة اقامة اجتماع ثلاثي بتواجد ممثلاً عن الاولمبية واتحاد بالاضافة الجهاز الفني لوضع مختلف النقاط الخاص بمستقبل الاولمبي وكيفية التعاطي مع مفردات البرنامج التدريبي امامهم والتي هي في المتناول وليست بالشيء المستحيل,
لافتا الى ان الجهاز الفني وبكل صراحة لا يعرف حتى الأن باي اسماء سيدخل بطولة الالعاب الاسيوية ولكن تم وضع الخطط المناسبة من خلال تأمين قوائم اسماء اللاعبين على وفق المتغيرات المتوقعة.
شهد اكد بانه لن يرسل قائمة الـ20 لاعبا الى اللجنة المنظمة قبل الجلوس في اجتماع مع الاولمبية والاتحاد لرسم خطوط عريضة تختص بالمشاركة ومعرفة سقف الطموحات وتحديد الاهداف .
وفي ختم حديثه قال: طرحت على اتحاد الكرة ان يكون التجمع الاول للمنتخب الاولمبي في الاول من شهر تموز حتى وان كان منقوصا من عدد من اللاعبين النشاطين في انديتهم المتنافسة على اللقب على ان يتم تأمين معسكرا تدريبيا في احدى دول شرق اسيا المشابهة لاجواء اندونيسيا ولكن كل ذلك لا يزال مجرد كلام وسيتم الفصل فيها بعد الاجتماع الثلاثي الذي من المؤمل ان يعقد خلال الفترة القلية المقبلة.

عن عبدالرحمن Abdualrhman

شاهد أيضاً

خاص : يونس و نشات يقرران موقفهما من العمل مع الاتحاد

خاص – IQ-PRO اعلن نجما الكرة العراقية السابقين يونس محمود ونشأت اكرم عن موقفهما من …

تعرف على عدد المنتخبات وموعد انطلاق بطولة غرب اسيا في البصرة

بغداد / ماهر حسان وافق اتحاد غرب اسيا لكرة القدم على اناطة تنظيم البطولة المقبلة …


Notice: القالب بدون comments.php مهجورة منذ النسخة 3.0.0 ولا يوجد بديل متوفّر حالياً. يرجى تضمين الملف comments.php في قالبك. in /home/iqpro/public_html/wp-includes/functions.php on line 3971

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *