قالب وردپرس درنا توس
الرئيسية / سلايدر الرئيسية / اتحاد الكرة يعيد الكفاءات المغتربة الى العراق

اتحاد الكرة يعيد الكفاءات المغتربة الى العراق

بغداد / ماهر حسان
اعرب عضو اتحاد الكرة , غالب الزاملي, عن تفاؤوله في عملية اعادة العديد من الكفاءات الكروية المنتشرة خارج العراق من اجل الاستفادة من خدماتهم لتطوير عمل مختلف اللجان.
وقال الزاملي في تصريح لـ( IQ-PRO): من غير المعقول ان لا يتم الاستفادة من خدمت العديد من الاسماء الكروية المنتشرة في مختلف ارجاء العالم والتي اسهمت في وقت سابق في تطور العديد من المنتخبات في دول صديقة وصديقة.
واضاف: سيتم تقديم دراسة واسعة حول كيفية استقطاب هؤلاء الاسماء المغتربة للتواجد ضمن اللجان العاملة في اروقة الاتحاد بغية الاستفادة من خبراتهم الممتدة لسنوات طويلة في المهجر.
مبين: ان الدراسة ستشمل ايضا كيفية انشاء لجنة متخصصة باللاعبين المغتربين في مختلف الفئات العمرية من اجل متابعتهم من قبل المختصين وتقديمها لمدربي المنتخبات الوطنية سيما وان هناك العديد من المواهب منتشرة في بلدان متقدمة كرويا.
واختتم حديثه قائلاً: نعي تماما حجم المسؤوليات الكبيرة التي ستواجهنا وسنحاول جاهدين بهمة وتكاتف الجميع ان يكون هناك تطور ملموس في مختلف الانشطة الكروية التابعة للاتحاد وفي مقدمتها المنتخب الوطني وكيفية اعداده على النحو الافضل استعدادا لبطولة اسيا في الامارات.

عن عبدالرحمن Abdualrhman

شاهد أيضاً

شركة لبنانية تعرقل الاتحاد

تعرف على رئيس واعضاء الجدد للجنة التسويق بغداد / ماهر حسان كشفت اللجنة التنفيذية لاتحاد …

١١ عضو هيئة عامة يطعن بانتخابات اتحاد الكرة

بغداد / ماهر حسان تقدم احد عشر عضوا في عمومية كرة القدم طعنا بالانتخابات الاخيرة …


Notice: القالب بدون comments.php مهجورة منذ النسخة 3.0.0 ولا يوجد بديل متوفّر حالياً. يرجى تضمين الملف comments.php في قالبك. in /home/iqpro/public_html/wp-includes/functions.php on line 3971

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *