قالب وردپرس درنا توس
الرئيسية / الدوري العراقي / حقيقة التلاعب بنتائج الدوري الممتاز!

حقيقة التلاعب بنتائج الدوري الممتاز!

بغداد / ماهر حسان
اكد المدير الفني لكرة البحري, ناصر طلاع, ان عملية التلاعب بالنتائج ستنشط بشكل كبير خلال الجولات الاخيرة المتبقية في مشوار منافسات دوري الكرة الممتاز بشكل واخر وسيذهب ضحيتها بعض الفرق.
وقال طلاع في تصريح لـ( IQ-PRO ): بصراحة قد اكون من المدربين القلائل الذين يثيرون موضوع التلاعب بالنتائج في اكثر من مناسبة, على الرغم من ذلك الموضوع يجب ان يتبناه الجميع دون استثناء بغية القضاء على خطر يترصد المسابقة.
واضاف: بلا شك ستذهب بعض الاندية ضحية لصراعات التتويج والهبوط خصوصا وان الادوار المتبقية ستكون بمثابة الفيصل في تحديد المتوج باللقب والمنزلق الى دوري الظلمات, في ظل انعدم المراقبة بغياب النقل التلفازي فكل شيء وارد في المباريات ولا يمكن اثبات اي تلاعب.
واختتم حديثه قائلاً: هناك نفوس مريضة تتعامل ماليا بالغرفة المظلمة بغية ترجيح كفة سين من الاندية من خلال الكسب المالي غير المشروع عبر منحهم الفوز فيما يقف ندا امام ناد اخر هذا الامر يجب ان يتم متابعته عن كثب للقاء على هذه الافة التي باتت تترصد الدوري وقد تحدث كارثة لا يمكن حصر تداعياتها المستقبلية.

عن عبدالرحمن Abdualrhman

شاهد أيضاً

خاص | كلف على رادار فريق ايراني

بغداد / ماهر حسان تلقى لاعب فريق الزوراء بكرة القدم، امجد كلف، عرضا احترافيا من …

تقرير خاص | حسين علي فضل عرض قطر لهذه الأسباب

بغداد / ماهر حسان وقع اللاعب الدولي, حسين علي, بشكل رسمي على كشوفات نادي قطر …


Notice: القالب بدون comments.php مهجورة منذ النسخة 3.0.0 ولا يوجد بديل متوفّر حالياً. يرجى تضمين الملف comments.php في قالبك. in /home/iqpro/public_html/wp-includes/functions.php on line 3971

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *