قالب وردپرس درنا توس
الرئيسية / سلايدر الرئيسية / شركة لبنانية تعرقل الاتحاد

شركة لبنانية تعرقل الاتحاد

تعرف على رئيس واعضاء الجدد للجنة التسويق
بغداد / ماهر حسان
كشفت اللجنة التنفيذية لاتحاد الكرة بان الخطة التسويقية في الدورة المقبلة ستختلف بشكل جذري عن الموسم الماضي بعد ان تم وضع العديد من الاطروحات للارتقاء بواقع عمل اللجنة.
وقال عضو اللجنة التنفيذية لاتحاد الكرة يحيى كريم لـ( IQ-PRO ): بلا شك ان للتسويق الاثر الاكبر في عملية توفير الامور المالية لتمويل مختلف الانشطة الكروية المنضوية تحت لواء اتحاد الكرة ولكن ما يخفى على الجميع ان هناك عدة اسباب حالت دون استثمار ذلك في الدورة السابقة من عمل الاتحاد!.
واضاف: في مقدمة تلك الاسباب تختص بالوزارة كونها صاحب ملكية الملاعب حيث تعاقدت مع احدى الشركات اللبنانية ومنحتها الحق في اللوحات الاعلانية في مختلف الملاعب الامر الذي اسهم في عزوف العديد من الشركات المهمة كـ”كوكا كولا و بيبسي الخ..” في استمرار الرعاية.
واختتم حديثه قائلا: خلال الاجتماع الاول للجنة التنفيذية تم مناقشة العديد من الامور التي من المؤمن ان تسهم في الارتقاء والتطور في عملها حيث سيصار الى تشكل الاعضاء من خارج منظومة الاتحاد وتعتمد بالدرجة الاساس على رجال اعمال واصحاب شركات ضليعة بالموضوع المذكور بغية توفير العائد المالي المناسب فيما سيترأسها احد اعضاء اللجنة التنفيذية حسب النظام الاساس.

عن عبدالرحمن Abdualrhman

شاهد أيضاً

اتحاد الكرة يعيد الكفاءات المغتربة الى العراق

بغداد / ماهر حسان اعرب عضو اتحاد الكرة , غالب الزاملي, عن تفاؤوله في عملية …

١١ عضو هيئة عامة يطعن بانتخابات اتحاد الكرة

بغداد / ماهر حسان تقدم احد عشر عضوا في عمومية كرة القدم طعنا بالانتخابات الاخيرة …


Notice: القالب بدون comments.php مهجورة منذ النسخة 3.0.0 ولا يوجد بديل متوفّر حالياً. يرجى تضمين الملف comments.php في قالبك. in /home/iqpro/public_html/wp-includes/functions.php on line 3971

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *