قالب وردپرس درنا توس
الرئيسية / اخبار المنتخب الوطني / حصريا: الاتحاد العراقي يحدد جنسية المدرب القادم !

حصريا: الاتحاد العراقي يحدد جنسية المدرب القادم !

خاص – IQ-PRO / ماهر حسان

اعلنت اللجنة التنفيذية لاتحاد الكرة, اسماء اعضاء اللجنة التي انيطت بها عملية اختيار المدير الفني الاجنبي الجديد لقيادة منتخبنا, خلفا للمدرب باسم قاسم الذي قرر الاتحاد عدم التجديد له بعد نهاية مدة عقده.
وقال النائب الاول لرئيس الاتحاد شرار حيدر لـ(IQ-PRO): تم تشكيل لجنة مكونة من المتحدث اضافة الى الاعضاء فالح موسى وسعد مالح وغالب الزاملي, من اجل الشروع بعد اجازة عيد الفطر المبارك بالعمل على تحديد الاطر العامة للتحرك على الاستعانة بخدمات المدرب الاجنبي خلال مدة زمنية لا تتجاوز الشهر.
وبين: هناك قناعة من اعضاء اللجنة التنفيذية بان الافضلية في عملية اختيار المدرب المقبل لكتيبة الاسود يجب ان تكون من ضمن دول شرق اوربا لاعتبارات فنية تتلاءم والمستوى الفني وطريقة لعب منتخبنا, لافتا الى ان من بين الدول التي ستكون على اجندة بحثنا كرواتيا وصربيا.
واشار الى ان اللجنة ستاخذ على عاتقها التوجه بشكل مباشر الى المدرب المختار ورفع الحلقة المالية الزائدة المتمثلة بـ”وكيل الاعمال” من خلال تفعيل التعاون مع اتحادات البلدان المذكورة.
واختتم حديثه قائلاً: من يتحدث عن ان اتخاذ خطوة الاستعانة بخدمات المدرب الاجنبي خطوة متأخرة عليه ان يعي تماما ان هناك متسعا من الوقت لاعداد المنتخب لبطولة اسيا في الامارات، ناهيك عن ان انتخابات الاتحاد كانت الفيصل في عملية اقرار المصير المستقبلي للجهاز الفني السابق بقيادة باسم قاسم.

عن المدير

شاهد أيضاً

اجتماع ثلاثي يحدد مستقبل الاولمبي وشهد يحدد موعد التجمع والمعسكر التدريبي

بغداد / ماهر حسان ابدى المدير الفني للمنتخب الاولمبي, عبد الغني شهد, استغرابه من عملية …

اتحاد الكرة يعيد الكفاءات المغتربة الى العراق

بغداد / ماهر حسان اعرب عضو اتحاد الكرة , غالب الزاملي, عن تفاؤوله في عملية …


Notice: القالب بدون comments.php مهجورة منذ النسخة 3.0.0 ولا يوجد بديل متوفّر حالياً. يرجى تضمين الملف comments.php في قالبك. in /home/iqpro/public_html/wp-includes/functions.php on line 3971

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *