قالب وردپرس درنا توس
الرئيسية / اخبار المحترفين / تقرير خاص | حسين علي فضل عرض قطر لهذه الأسباب

تقرير خاص | حسين علي فضل عرض قطر لهذه الأسباب

بغداد / ماهر حسان
وقع اللاعب الدولي, حسين علي, بشكل رسمي على كشوفات نادي قطر القطري لتمثيل كرة الملك اعتبارا من الموسم الكروي الجديد من دوري نجوم قطر.
وقال مصدر مطلع لـ( IQ-PRO ): توصل لاعب منتخبنا الوطني ونادي الزوراء, حسين علي, الى اتفاق رسمي مع ادارة نادي قطر القطري, يمتد لموسم واحد قابل للتجديد.
واضاف: علي سيلتحق بالفريق القطري بعد نهاية الموسم الحالي الذي من المزمع ان يسدل الستار على منافساته في الخامس عشر من شهر تموز المقبل, حيث سيتوجه بشكل مباشر الى الانخراط بالمعسكر التدريبي الذي من المؤمل ان يخوضه الفريق في صربيا تحضيرا للموسم الجديد.
وبين: علي سبق له وان رفض الاحتراف في الدوري الاماراتي من بوابة العين لاسباب ادارية قد تجعله لا يلعب الموسم المقبل مع الفريق الاماراتي لتواجد عدد من اللاعبين المحترفين الذين لا يمكن فسخ التعاقد معهم بحكم الشرط الجزائي، الامر الذي جعل من متوسط ميدان الزوراء يغض النظر عن التعاقد،
لافتا الى المفاوضات مع ادرة نادي السيلية القطري تعثرت هي الاخرى لاسباب تتعلق بالجانب المالي .
واختتم حديثه قائلاً: حسين وافق على عرض نادي قطر بعد ان استشار عدة لاعبين سبق لهم وان خاضوا تجربة احترافية في الملاعب القطرية, الى جانب اعتبار قطر محطة احترافية مهمة لعكس امكانياته الفنية قبل التوجه لتحقيق سقف طموحاته المتمثل بالتواجد في دوريات اوربية مرموقة.

عن حسين علي

شاهد أيضاً

خاص | الشاب لؤي العاني يقترب من أولمبيك آسفي المغربي

اقترب العراقي الشاب “لؤي العاني” من الانضمام الى صفوف نادي “أولمبيك آسفي” الذي ينشط في …

ابراهيم بايش يقرر الابتعاد عن مران الزوراء

بغداد – ماهر حسان يستمر غياب لاعب فريق الزوراء، ابراهيم بايش، عن اداء الوحدات التدريبية …


Notice: القالب بدون comments.php مهجورة منذ النسخة 3.0.0 ولا يوجد بديل متوفّر حالياً. يرجى تضمين الملف comments.php في قالبك. in /home/iqpro/public_html/wp-includes/functions.php on line 3971

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *