قالب وردپرس درنا توس
الرئيسية / الدوري العراقي / الادارة تشكو التراخيص اسيويا.. الجبوري: نادي الزوراء لا يزال يدفع ضريبة منح التمثيل لعدنان درجال

الادارة تشكو التراخيص اسيويا.. الجبوري: نادي الزوراء لا يزال يدفع ضريبة منح التمثيل لعدنان درجال

بغداد / ماهر حسان
حمل عضو الهيئة الادارية لنادي الزوراء, شاكر الجبوري, اتحاد الكرة و لجنة التراخيص في حال تم تغيب الزوراء عن منافسات دوري ابطال اسيا في نسختها المقبلة لضغائن بعيدة كل البعد عن شروط منح الرخصة!.
وقال شاكر في تصريح لـ( IQ-PRO ): نادي الزوراء يتحمل وبشكل واضح ضريبة منح الكابتن عدنان درجال تمثيله في عمومية القدم الامر الذي تجلى في اكثر من مناسبة ومنح الرخصة الاسيوية اخرها.
واضاف: بعض التفاصيل التي ليس لها تأثير على منح الرخصة الاسيوية يحاول المستشار القانوني لاتحاد الكرة ان يجعلها حجر عثرة امام الزوراء لاسباب تتعلق بالشكوى الخاصة بانتخابات اتحاد الكرة.
وبين: المعيارين القانوني والمالي الذين اناطهم الاتحاد بالمستشار القانوني سبق وان قدمنا متطلباتهم ولكن الاخير يحاول جاهدا ان يجعل الامور لا تسير بالشكل الصحيح.
واختتم حديثه قائلاً: سنقدم طلبا للتمديد على الرغم من كل اوراقنا ومتطلباتنا سليمة وبخلافه سنرفع الملف الى الاتحاد الاسيوي على ان نتقدم بشكوى صريحة بحق دائرة التراخيص مع تقديم كل الدفوعات التي توضح للاتحاد القاري الاسباب الحقيقية التي تقف وراء عدم منح الرخصة.

عن عبدالرحمن Abdualrhman

شاهد أيضاً

المسابقات تحدد مواعيد مباريات الجولات ” 32و33و34و35″.

بغداد / ماهر حسان اعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد المركزي لكرة القدم عن تحديد مواعيد …

خاص | كلف على رادار فريق ايراني

بغداد / ماهر حسان تلقى لاعب فريق الزوراء بكرة القدم، امجد كلف، عرضا احترافيا من …


Notice: القالب بدون comments.php مهجورة منذ النسخة 3.0.0 ولا يوجد بديل متوفّر حالياً. يرجى تضمين الملف comments.php في قالبك. in /home/iqpro/public_html/wp-includes/functions.php on line 3971

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *