قالب وردپرس درنا توس
الرئيسية / اخبار المحترفين / اتحاد العاصمة الجزائري يفاتح مهاجما عراقيا

اتحاد العاصمة الجزائري يفاتح مهاجما عراقيا

بغداد / ماهر حسان
تلقى اللاعب محمد جبار شوكان,عرضا احترافيا من قبل ادارة نادي اتحاد العاصمة الجزائري لتمثيل فريقهم بكرة القدم الموسم المقبل على صعيدي الدوري المحلي ودوري ابطال العرب.
عرض ادارة نادي الاتحاد الجزائري جاء بعد التجربة الاحترافية الناجحة التي قضاها شوكان مع الرمثا في الدوري الاردني للمحترفين وتحصل على ثالث الهدفين مع نهاية الموسم بعد ان قاد الفريق الاردني لكثر من انتصار.
عرض الاتحاد انطوى على عدة نقاط من بينها التوقيع على كشوفات النادي لموسم قابل للتجديد على ان يبدءا سريان التعاقد من الحادي عشر حزيران 2018 بعد اجتياز الفحص الطبي حيث ان الفريق سيدخل معسكرا تدريبيا في الجزائر في غضون الايام المقبلة في تونس.
شوكان سيدرس العقد خلال اليومين المقبلين بشكل مستفيض قبل اتخاذ القرار المناسبة حول وجهته الاحترافية المقبلة سيما وان الاخير تلقى خلال الفترة القليلة الماضية عدة عروض من اندية سعودية وكويتية.
الجدير بالذكر ان اتحاد العاصمة الجزائري انهى الموسم بالمركز السادس بعد ان جمع 42 نقطة, فيما وضعته قرعة دوري ابطال العرب بمواجهة القوة الجوية العراقي في الدور الاول من البطولة.

عن عبدالرحمن Abdualrhman

شاهد أيضاً

خاص | الشاب لؤي العاني يقترب من أولمبيك آسفي المغربي

اقترب العراقي الشاب “لؤي العاني” من الانضمام الى صفوف نادي “أولمبيك آسفي” الذي ينشط في …

تقرير خاص | حسين علي فضل عرض قطر لهذه الأسباب

بغداد / ماهر حسان وقع اللاعب الدولي, حسين علي, بشكل رسمي على كشوفات نادي قطر …


Notice: القالب بدون comments.php مهجورة منذ النسخة 3.0.0 ولا يوجد بديل متوفّر حالياً. يرجى تضمين الملف comments.php في قالبك. in /home/iqpro/public_html/wp-includes/functions.php on line 3971

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *