قالب وردپرس درنا توس
الرئيسية / اخبار المنتخب الوطني / قاسم: حددت اضافات الوطني وقائمة المنتخب لن تشهد تغير!

قاسم: حددت اضافات الوطني وقائمة المنتخب لن تشهد تغير!

بغداد / ماهر حسان
اكد المدير الفني للمنتخب الوطني, باسم قاسم, انه حسم بشكل نهائي قائمة اللاعبين التي ستخوض رحلة التحضير استعدادا لبطولة اسيا والتي ستكون بالمجمل معتمدة على اللاعبين الذين تواجدوا في بطولة الصداقة الاخيرة مع اضافات لا تتجاوز الثلاثة لاعبين.
وقال قاسم في تصريح لـ( IQ-PRO.NET ): اجتماعي الاخير باتحاد الكرة وضحت من خلاله جميع المفردات التي من شأنها الارتقاء بواقع المنتخب الوطني والوصول الى الجاهزية التي من شانها دخول العراق بصفة المنافسة على لقب الامم الاسيوية.
اضاف: الفترة الماضية لم نستطع ان نتوصل الى قرار نهائي بخصوص مستقبل تحضيرات الوطني كون عمر الاتحاد الماضي قد ازف, فيما سيدخل البرنامج حيز التنفيذ سيما بعد ان استلم الاتحاد مقاليد الامور بشكل رسمي.
وبين: لن اتعامل بالانباء التي لا تعود الى مصدر والتي تثار من هنا وهناك حول استمراري في قيادة المنتخب الوطني من عدمه كوني مرتبط بعقد يمتد حتى اب المقبل ويبقى بلا شك القرار بيد اللجنة التنفيذية الجديدة التي افرزتها الانتخابات الاخيرة وهم اصحاب القرار.

Image may contain: 5 people, text
اضغط على الصورة و اشترك الان!


واوضح: وصلنا الى الاستقرار على التشكيل الذي سيخوض مشوار التحضيرات بعد ان وفرنا المساحة المناسبة لاغلب الاسماء للتعبير عن امكانياتهم الفنية حيث سنعتمد على القائمة التي تواجدت في بطولة الصداقة الدولية الى جانب اضافة لاعبين او ثلاثة كحد اقصى سبق لنا وان شخصنا هويتهم التي ستعتمد على عامل الخبرة ولن نشترط في ذلك ان يكون اللاعبين من الدوري المحلي بل خيار المحترفين متاح ايضا.

عن المدير

شاهد أيضاً

اجتماع ثلاثي يحدد مستقبل الاولمبي وشهد يحدد موعد التجمع والمعسكر التدريبي

بغداد / ماهر حسان ابدى المدير الفني للمنتخب الاولمبي, عبد الغني شهد, استغرابه من عملية …

اتحاد الكرة يعيد الكفاءات المغتربة الى العراق

بغداد / ماهر حسان اعرب عضو اتحاد الكرة , غالب الزاملي, عن تفاؤوله في عملية …


Notice: القالب بدون comments.php مهجورة منذ النسخة 3.0.0 ولا يوجد بديل متوفّر حالياً. يرجى تضمين الملف comments.php في قالبك. in /home/iqpro/public_html/wp-includes/functions.php on line 3971

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *