قالب وردپرس درنا توس
الرئيسية / الدوري العراقي / الـFIFA تفسخ عقد محترف الميناء احمد ياسر و الاخير يتوجه الى القاهرة

الـFIFA تفسخ عقد محترف الميناء احمد ياسر و الاخير يتوجه الى القاهرة

بغداد / ماهر حسان
عبر المحترف المصري في صفوف فريق الميناء, احمد ياسر, عن عظيم اسفه للوضع الذي وصل اليه فريق بحجم وجماهيرية السفانة الذي يعد واحد من كبار الاندية العراقية سيما بعد وصل الحال بالفريق بالتغيب عن بعض مباريات الدوري والاسباب باتت معروفة للجميع.
ستة اشهر
وقال ياسر في تصريح لـ( IQ-PRO ): بلا شك لم نتخذ قرار الرحيل عن النادي الا بعد ان وصلنا الى طريق مسدود سيما بعد ان صبرنا لمدة ستة اشهر دون الحصول على مبلغ مالي من ضمن العقود المبرمة مع ادارة النادي الى ان وصل بنا الحال ان يتم طردنا من مقر السكن لذا بات مغادرة النادي امر طبيعي جدا ولا يمكن ان يلومنا فيه احد وعلى جماهير النادي ان يعوا تماما ان اغلب اللاعبين سبق لهم وان قدموا قصارى الجهود اكراما للجماهير.
واضاف: عشرة ايام هي كل ما تبقى لي من وقت في البصرة قبل التوجه الى القاهرة حيث قررت الرحيل بشكل نهائي بعد اداء مباراتي نفط الجنوب والزوراء لا لشيء اكثر من التعبير عن الاحترام والتقدير للجماهير ولتفادي ان يظهر السفانة بصورة سلبية وغير قادر على الخروج بنتائج ايجابية!.
مبينا انه بعد العودة من بغداد ادارة النادي لم تجتمع بنا كمحترفين او تحاول ان تتمسك بنا من خلال ايجاد حلول مالية قدر الامكان لذا قرر المحترف الكرواتي ايدن الرحيل والحال ذاته ينطبق على الكاميروني تالا فيما لم يبقى امامي سوى الرحيل ايضا بعد ان غلقت جميع الطرق بوجهي.
وبين : على وفق نظام الاتحاد الدولي لكرة القدم فان عقدي يعتبر مفسوخ مع ادارة نادي الميناء من خلال عدم تسديد مستحقاتي المالية لمدة عشرة ايام فكيف الحال وانا لم اتلقى اي مبلغ مالي منذ اكثر من ستة اشهر لا بل لم توفر ابسط مقومات العيش المحترم, لذا لن يكون هناك اي وازع قانوني يمنعني من الرحيل عن النادي مع الاحتفاظ بكامل حقوقي المالية والمعنوية.
لافتا الى انه اتفق مع محاميه على تقديم شكوى الى الاتحاد الدولي لجنة فض النزاعات لاطلاعها في المقام الاول على جميع الامور التي دارت في اروقة الميناء حيث سيتم الشروع بذلك خلال اليمين المقبلين كون كل الجهود التي بذلت لم تجد اذان صاغية لحلة الوضع الذي لا يرتضيه اي لاعب او ادارة في العالم

عن حسين علي

شاهد أيضاً

المسابقات تحدد مواعيد مباريات الجولات ” 32و33و34و35″.

بغداد / ماهر حسان اعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد المركزي لكرة القدم عن تحديد مواعيد …

خاص | كلف على رادار فريق ايراني

بغداد / ماهر حسان تلقى لاعب فريق الزوراء بكرة القدم، امجد كلف، عرضا احترافيا من …


Notice: القالب بدون comments.php مهجورة منذ النسخة 3.0.0 ولا يوجد بديل متوفّر حالياً. يرجى تضمين الملف comments.php في قالبك. in /home/iqpro/public_html/wp-includes/functions.php on line 3971

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *