قالب وردپرس درنا توس
الرئيسية / اخبار المنتخب الوطني / تعرف على عدد المنتخبات وموعد انطلاق بطولة غرب اسيا في البصرة

تعرف على عدد المنتخبات وموعد انطلاق بطولة غرب اسيا في البصرة

بغداد / ماهر حسان
وافق اتحاد غرب اسيا لكرة القدم على اناطة تنظيم البطولة المقبلة لغرب القارة بالاتحاد العراقي لكرة القدم والتي من المؤمل ان تحتضنها البصرة منتصف شهر تشرين الثاني من العام الحالي.
وقال رئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود لـ( IQ-PRO ): تلقى اتحادنا موافقة بالاجماع على تنظيم بطولة غرب اسيا في نسختها المقبلة, جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده الاتحاد يوم امس الاحد في العاصمة الاردنية عمان.
واضاف: تم تحديد محافظة البصرة لاحتضان البطولة التي من المؤمل ان تنطلق منتصف شهر تشرين الثاني المقبل وبمشاركة عشرة منتخبات وطنية.
وبين: ممثلي ثمانية منتخبات كانوا متواجدين في الاجتماع رحبوا بشدة بقرار الاتحاد الذي سيمنح العراق دفعة مضاعفة لرفع الحظر الكلي عن الملاعب العراقية, وأعلنوا موافقتهم المبدئية على المشاركة.
واوضح: خلال الفترة القليلة المقبلة سيكون هناك اجتماع اخر لغرض اصدار لائحة المسابقات و القوانين بالإضافة الى دراسة الامور الخاصة بالتسويق.
واشار: اتحاد غرب اسيا سيفاتح خلال اليومين المقبلين جميع المنتخبات الوطنية المنضوية تحت لواء لاستحصال الموافقات الرسمي على التواجد في البصرة وخوض غمار البطولة.
واختتم حديثه قائلاً: تقدمنا بالشكر و التقدير الى جميع الاتحادات التي اصرت على ان يكون للعراق شرف اسضافة البطولة ناهيك عن الدور الابرز للامير علي بن الحسين الذي دائما ما تكون مواقفه مشرفة مع الكرة العراقية, لذا سنحاول جاهدين ان تخرج البطولة بالشكل الافضل الذي يرتقي الى سمعة وتاريخ البطولة والمنتخبات المشاركة.

عن عبدالرحمن Abdualrhman

شاهد أيضاً

قاسم: حددت اضافات الوطني وقائمة المنتخب لن تشهد تغير!

بغداد / ماهر حسان اكد المدير الفني للمنتخب الوطني, باسم قاسم, انه حسم بشكل نهائي …

خاص : يونس و نشات يقرران موقفهما من العمل مع الاتحاد

خاص – IQ-PRO اعلن نجما الكرة العراقية السابقين يونس محمود ونشأت اكرم عن موقفهما من …


Notice: القالب بدون comments.php مهجورة منذ النسخة 3.0.0 ولا يوجد بديل متوفّر حالياً. يرجى تضمين الملف comments.php في قالبك. in /home/iqpro/public_html/wp-includes/functions.php on line 3971

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *