قالب وردپرس درنا توس
الرئيسية / اخبار المنتخب الوطني / منتخبات اسيوية تحضر الشباب جثير يحدد موعد انطلاق الاستعدادات ويضع شرط لاستدعاء البعض
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-10-23 08:25:45Z | | Lÿÿÿÿ

منتخبات اسيوية تحضر الشباب جثير يحدد موعد انطلاق الاستعدادات ويضع شرط لاستدعاء البعض

بغداد / ماهر حسان
اكد المدير الفني لمنتخب الشباب, قحطان جثير, ان قرعة بطولة اسيا جاء صعبة جدا بحكم تواجد ثلاثة منتخبات متطورة وسبق وان نافست على القاب القارة, مشيرا في الوقت ذاته الى انه حدد موعدي تقديم البرنامج التحضيري و قائمة اللاعبين.
وقال جثير في تصريح لـ( IQ-PRO ): بلا شك ان المنتخبات التي جاءت الى جانبنا في قرعة النهائيات لها باع طويل في مثل هذه البطولات الامر الذي جعل من الجميع يصف المجموعة بالـ” حديدية “.
واضاف: البرنامج التدريبي الذي سيتم تقديمه في الاول من شهر تموز المقبل الى لجنة المنتخبات الوطنية سيتضمن اقامة معسكر تدريبي في واحدة من الدول التي تشابه اجواء الارض المضيفة للبطولة اندونيسيا.
واشار الى انه وعلى وفق الخصوم التي وضعتهم القرعة الى جانبنا سيتم تحديد اسماء المنتخبات التي من الممكن مواجهتها تجريبيا ومن بينها كوريا الجنوبية و اندونيسيا وماليزيا بحكم ان المنافسين سيكونون من منتخبات شرق اسيا.
وبين: رسميا سينطلق مشوار الاعداد للبطولة القارية سيكون في الاول من شهر اب المقبل اي بعد نهاية مباريات دوري الكرة الممتاز للتوفر الفرصة المناسبة لتجميع اللاعبين, لافتا الى ان الجهاز الفني يمتلك قائمة من اللاعبين الذين سيصار الى تعزيزهم باخرين قبل كشف النقاب نهائيا عن المجموعة التي ستمثل الكرة العراقية في البطولة.
وفي ختام حديثه شدد جثير على ان اللاعبين الذين لا يشتركون مع انديتهم بوتيرة مستمرة لن يكون لهم تواجد مع المنتخب بحكم ان الجلوس على المسطبة وعدم اقناع المدربين بإشراكهم حتى ولو بشكل بديل سيخلق فجوة فنية لا يمكن ردمها خلال فترة وجيزة!.

عن عبدالرحمن Abdualrhman

شاهد أيضاً

قاسم: حددت اضافات الوطني وقائمة المنتخب لن تشهد تغير!

بغداد / ماهر حسان اكد المدير الفني للمنتخب الوطني, باسم قاسم, انه حسم بشكل نهائي …

خاص : يونس و نشات يقرران موقفهما من العمل مع الاتحاد

خاص – IQ-PRO اعلن نجما الكرة العراقية السابقين يونس محمود ونشأت اكرم عن موقفهما من …


Notice: القالب بدون comments.php مهجورة منذ النسخة 3.0.0 ولا يوجد بديل متوفّر حالياً. يرجى تضمين الملف comments.php في قالبك. in /home/iqpro/public_html/wp-includes/functions.php on line 3971

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *