قالب وردپرس درنا توس
الرئيسية / اخبار المحترفين / خاص : سعد ناطق يغادر العربي القطري

خاص : سعد ناطق يغادر العربي القطري

قرر نادي العربي القطري انهاء تعاقده مع المدافع العراقي  سعد ناطق بعد ان قضى موسما وحيداً مع النادي القطري سجل من خلاله ثلاث اهداف و اشترك بكل المباريات الممكنة في الموسم.

 

وقال ناطق في تصريح لـ( IQ-PRO ): خلال اليومين الماضيين حسمت قراري بالرحيل عن النادي العربي بشكل رسمي حيث جاء القرار عطفا على رغبة مشتركة مع ادارة النادي بالاضافة الى عدم قناعتي بالامور المالية الخاصة بالتعاقد.

واضاف: اعتبر موسمي مع العربي ناجحا بعد ان اسهمت مع بقية زملائي في تحقيق المركز السابع على لائحة الترتيب والإبقاء على فريق الاحلام في دوري الاضواء بعد ان كان مهددا في الانزلاق الى دوري الدرجة الاولى .


واختتم حديثه قائلاً: وجهتي الاحترافية المقبلة سيتم تحديدها خلال الفترة القليلة المقبلة حيث تلقيت عرضين من اندية قطرية وعرض اخر من الدوري السعودي بالاضافة الى مفاتحة من الدوري الايراني حيث سيصار الى دراستها بتمعن قبل التوقيع على كشوفات النادي الذي يلبي سقف طموحاتي في المنافسة على الالقاب الموسم المقبل.

 

و من جانبه تعاقد النادي العربي مع الدولي السوري احمد الصالح خلال الايام الماضية و الذي سيعوض ناطق في الدفاع عن صفوف الفريق الاحمر.

عن المدير

شاهد أيضاً

محامي الاتحاد قيس محمد يوضح ل IQ-PRO” قضية المحاكمة وسبب التاجيل

بغداد / ماهر حسان قررت محكمة جنايات الرصافة المختصة بدعاوى النزاهة عن تأجيل القضية المنظوره …

المحكمة تحدد موعد محاكمة اعضاء الاتحاد العراقي

عبدالرحمن محمد | IQ-PRO حددت المحكمة نهاية الشهر الجاري موعدا جديدا لمحاكمة اعضاء الاتحاد العراقي …


Notice: القالب بدون comments.php مهجورة منذ النسخة 3.0.0 ولا يوجد بديل متوفّر حالياً. يرجى تضمين الملف comments.php في قالبك. in /home/iqpro/public_html/wp-includes/functions.php on line 3971

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *