قالب وردپرس درنا توس
الرئيسية / سلايدر الرئيسية / الاسيوي يدخل على خط الازمة.. اجتماع الـ( FIFA ) يقتصر على الدوائر القانونية وعبطان يفعل العلاقات الدبلوماسية!

الاسيوي يدخل على خط الازمة.. اجتماع الـ( FIFA ) يقتصر على الدوائر القانونية وعبطان يفعل العلاقات الدبلوماسية!

بغداد / ماهر حسان
تلقى الاتحاد العراقي لكرة القدم خطابا من الاتحاد الاسيوي, صباح اليوم الاربعاء يشعره فيه بحضور ممثل الدائرة القانونية للاتحاد القاري خلال الاجتماع الذي سيعقده في زيورخ بعد غد الجمعة.
وتضمن الاشعار الذي تلقاه الاتحاد العراقي ان الاتحاد الاسيوي كونه يمتلك اوليات الامور الخاصة بملف النزاهة المثار في الوقت الحالي سيكون طرفا خلال الاجتماع القانوني الذي دعت له الـفيفا والذي من المزمع اقامته يوم الجمعة المقبلة.
وعلى صعيد متصل اكد مصدر مطلع ان وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان لن يكون متواجدا في الاجتماع بحكم ان الاجتماع الفيفوي سيقتصر على على الدوائر القانونية, مشيرا في الوقت ذاته الى ان عبطان المتواجد حاليا في القاهرة لحضور اجتماع وزارة الشباب والرياضة العرب سيتوجه الى زيورخ على امل ان يتم تفعيل العلاقات الدبلوماسية لتأمين لقاء مع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني انفانتينو.
النائب الاول لرئيس اتحاد الكرة شرار حيدر اوضح ان الملف المفصل الذي حمله الوفد العراقي برئاسة عبد الخالق مسعود تضمن توثيقات فيديوية و صوتية تؤكد ضلوع شخوص من وزارة الشباب والرياضة في عملية الالتفاف حول عمومية القدم ومحاولة شراء اصوات بعض الاعضاء من خلال عرض امور مالية.
مبينا ان ذلك الموضوع يعد تدخلا سافرا من قبل جهة حكومية في محاولة التأثير على عملية الانتخابات التي من المؤمل ان تقام في الحادي والثلاثين من شهر ايار الجاري, حيث سيصار الى وضع كافة التفاصيل الخاصة بالموضوع على طاولة الجهات القانونية في الاتحاد الدولي, ناهيك عن تفنيد جميع الادعاءات الخاصة بملف النزاهة والتي لا تستند الى حقائق.

عن عبدالرحمن Abdualrhman

شاهد أيضاً

الشباب والرياضة تعد خطاب الاتحاد الدولي اساءة وتصعد الموضوع دوبلماسياً

بغداد / ماهر حسان اكد مدير الدائرة القانونية في وزارة الشباب والرياضة علي طاهر ان …

الاتحاد الدولي يحسم الجدل في قضية الاتحاد والوزارة

اعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم اليوم وبعد اجتماع مع اعضاء الاتحاد العراقي في زيورخ عن …


Notice: القالب بدون comments.php مهجورة منذ النسخة 3.0.0 ولا يوجد بديل متوفّر حالياً. يرجى تضمين الملف comments.php في قالبك. in /home/iqpro/public_html/wp-includes/functions.php on line 3971

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *