قالب وردپرس درنا توس
الرئيسية / اخبار المنتخب الوطني / بلد اوربي يحضر المنتخب الوطني لنهائيات اسيا في الامارات

بلد اوربي يحضر المنتخب الوطني لنهائيات اسيا في الامارات

بغداد / ماهر حسان

اعرب المدير الفني للمنتخب الوطني, باسم قاسم, عن امله توفير في اغلب مفردات المنهاج التدريبي الذي قدمه خلال الاجتماع الماضي مع اللجنة الفنية والمنتخبات الوطنية لايصال اسود الرافدين الى الجاهزية التامة قبل الدخول في منافسات كأس اسيا 2019 في الامارات.
وقال قاسم في تصريح لـ( IQ-PRO.NET ): بلا شك ان بطولة اسيا في الامارات ستكون المحفل الاكبر الذي تنتظره الكرة العراقية من اجل تحقيق انجاز يضاف الى الانجاز المتحقق في العام 2007 على الرغم من صعوبة المهمة بحكم المنافسة من قبل كبار القارة الاسيوية, ولكن العراق قادر على ذلك اذا ما توفر له المناخ التحضيري المناسب.
واضاف: سبق لي وان قدمت برنامجي التحضيري الذي ينطوي على خوض عدة مباريات في الاطار الدولي الودي مع منتخبات لها باع طويل في عالم كرة القدم ناهيك عن اقامة معسكر تدريبي في احدى الدول التي تتشابه في الاجواء مع دولة الامارات العربية المتحدة عند موعد انطلاق البطولة.
وبين: اقتراحي ان يكون المعسكر التدريبي في دولة سلوفينيا كون اجواءها في شهر اب سيشابه اجواء الامارات في شهر كانون الثاني من العام المقبل موعد انطلاق البطولة الاسيوية, ناهيك عن تواجد العديد من متطلبات انجاح المعسكر في الدولة المذكورة.
لافتا الى ان الجهاز الفني استبعد فكرة اقامة المعسكر التدريبي في واحدة من دول الخليج وفي مقدمتها قطر كون معدلات الرطوبة في الفترة الزمنية المشار اليها عالية جدا الامر الذي سيسهم وبشكل فاعل في فشل المعسكر وعدم الاستفادة منه فنياً تحضيرا للبطولة.
واختتم حديثه قائلاً: حددنا اقامة المعسكر التدريبي الخارجي خلال الفترة الممتدة من الثاني عشر من اب وحتى الثلاثين منه, على ان يخوض المنتخب خمسة مباريات في الاطار الدولي الودي مع فرق تفوق مستوى المنتخب الكوري الجنوبي الذي سنواجهه مرتين في سيؤول والبصرة خلال شهر ايلول لتكوين وحدة قياس تكتيكية حقيقية لمدى تطور وجاهزية المنتخب الوطني قبل ولوج المنافسات الاسيوية بشكل رسمي.

عن حسين علي

شاهد أيضاً

المحكمة تحدد موعد محاكمة اعضاء الاتحاد العراقي

عبدالرحمن محمد | IQ-PRO حددت المحكمة نهاية الشهر الجاري موعدا جديدا لمحاكمة اعضاء الاتحاد العراقي …

منتخبات اسيوية تحضر الشباب جثير يحدد موعد انطلاق الاستعدادات ويضع شرط لاستدعاء البعض

بغداد / ماهر حسان اكد المدير الفني لمنتخب الشباب, قحطان جثير, ان قرعة بطولة اسيا …


Notice: القالب بدون comments.php مهجورة منذ النسخة 3.0.0 ولا يوجد بديل متوفّر حالياً. يرجى تضمين الملف comments.php في قالبك. in /home/iqpro/public_html/wp-includes/functions.php on line 3971

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *