قالب وردپرس درنا توس
الرئيسية / الدوري العراقي / وفد القوة الجوية يصل الى بيروت تحضيرا لمواجهة العهد اللبناني

وفد القوة الجوية يصل الى بيروت تحضيرا لمواجهة العهد اللبناني

هاشم: وضعنا الاسلوب الخططي المناسب لتجاوز العهد ايابا
طارق: سنقطع طريق العودة امام الخصم واللقاء في المتناول
بغداد / ماهر حسان
وصل الى العاصمة البنانية بيروت, وفد فريق القوة الجوية بكرة القدم, تحضيرا لمواجهة فريق العهد في اطار اياب نصف نهائي غرب القارة لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي, واتخذ من فندق ” الكمدور ” مقرا لاقامته, حيث خاض الصقور اولى وحداتهم التدريبية مساء امس الاحد, وحول استعدادات ممثل الكرة العراقية للدفاع عن لقبه الثالث, ” موقع اللاعبين المحترفين ” استطلع اراء عدد من اعضاء البعثة وخرجت للقاء بالحصيلة الاتية:
اسلوب خططي
اول المتحدثين كان المدرب المساعد للفريق جبار هاشم الى الذي اكد على عدم وجود اي غياب عن الفريق خلال المباراة, مشيرا في الوقت ذاته الى ان الجهاز الفني وضع في حساباته اهمية دخول اللقاء للخروج بنتيجة الفوز دون النظر الى النتيجة التي حسمها الصقور في كربلاء لمصلحتهم بثلاثة اهداف لهدف.
وقال هاشم: نعي تماما اهمية تسجيل هدف في شوط المباراة الاول بغية تقويض امال الفريق الخصم بالعودة من جديد الامر الذي سبق وان تم وضعه في مفكرة اللاعبين لتفادي اي هفوة قد تجعل من المباراة في غاية الصعوبة.
واضاف: وضمت القائمة ثلاثة وعشرون لاعبا هم كل من ” فهد طالب و امجد رحيم و حيدر رعد و احمد عبد الرضا وسامح سعيد والكرواتي سبستيان انتيش ومواطنه سنن مموفيتش و سامح سعيد و ومصطفى محمد وشهاب رزاق والسوري زاهر ميداني و وكرار بري و وفهد كريم وعلي بهجت و مصطفى حسين و همام طارق و احمد اياد و احمد عبد الامير و علي يوسف و صالح سدير و امجد راضي وحمادي احمد وعماد محسن”.
مبينا ان الجهاز الفني درس ابرز سلبيات وايجابيات العهد وسيصار الى وضع الاسلوب الخططي الذي من شانه ان يخطب بطاقة التأهل الى نهائي غرب القارة وصولا الى المباراة النهائية وتعزيز رصيد القوة الجوية بلقب اسيوي ثالث.
حسم اللقب
من جانب اوضح لاعب الفريق همام طارق ان مسألة صعوبة المباراة من عدمه امر بيد اللاعبين من خلال انهاء المباراة منذ الشوط الاول من خلال هز شباك الفريق الخصم واصابة تطلعاته في العودة في المباراة بمقتل.
وقال: اللاعبين باتم الجاهزية ولن يكون هناك غياب لاي لاعب الامر الذي يجعل من الخيارات متاحة امام الجهاز الفني بقيادة المدرب راضي شنيشل, مشيرا في الوقت ذته الى ان اللاعبين يعون تماما اهمية قطع الطريق امام الفريق المضيف لضمان عدم الدخول في حسابات تصعب من المهمة.
واضاف: باعتقادي الشخصي ان المباراة لن تكون صعوبة بالمرة سيما وان نتيجة مباراة الذهاب في كربلاء حسمت بشكل كبير امر التأهل ولكن هذا لا يعني ان ندخل اللقاء بتساهل او اطمئنان على النتيجة كون كرة القدم لا تعترف بالتكهنات وتعطي لمن يعطيها وسنحاول جاهدين ان نزف البشرى من بيروت الى الجماهير الزرقاء.
واختتم حديثه قائلاً: مسؤولية كبيرة ملقاة على عاقتنا بعد ان اضحينا الفريق العراقي الوحيد في المسابقة لذا يجب ان بذل قصارى الجهود لتجاوز نهائي غرب اسيا, لافتا الى ان التتويج بلقب غرب القارة يعني تجاوز شوط مهم في المنافسة على اللقب للمرة الثالثة على التوالي عطفا على قوة اندية الغرب قياسا باندية الشرق.

عن المدير

شاهد أيضاً

المحكمة تحدد موعد محاكمة اعضاء الاتحاد العراقي

عبدالرحمن محمد | IQ-PRO حددت المحكمة نهاية الشهر الجاري موعدا جديدا لمحاكمة اعضاء الاتحاد العراقي …

الشباب والرياضة تعد خطاب الاتحاد الدولي اساءة وتصعد الموضوع دوبلماسياً

بغداد / ماهر حسان اكد مدير الدائرة القانونية في وزارة الشباب والرياضة علي طاهر ان …


Notice: القالب بدون comments.php مهجورة منذ النسخة 3.0.0 ولا يوجد بديل متوفّر حالياً. يرجى تضمين الملف comments.php في قالبك. in /home/iqpro/public_html/wp-includes/functions.php on line 3971

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *