قالب وردپرس درنا توس
الرئيسية / اخبار المنتخب الوطني / خاص : العراق يواجه ايران و الصين ودياً!

خاص : العراق يواجه ايران و الصين ودياً!

ماهر حسان – IQ-PRO

اكد رئيس الاتحاد الايراني بكرة القدم عن وجود اتفاق مبدئي مع نظيره العراقي على اقامة مباراة في الاطار الدولي الودي مطلع شهر حزيران المقبل جاء ذلك على هامش مراسيم اجراء قرعة بطولة كأس اسيا في دبي خلال الفترة القليلة الماضية.
وقال المدير الفني للمنتخب الوطني باسم قاسم لـ( IQ-PRO ): على هامش تواجدنا في امارة دبي لحضور قرعة بطولة اسيا الامارات 2019, جمعني لقاء برئيس الاتحاد الايراني بكرة القدم ” مهدي تاج ” وتم التطرق الى جملة من الامور ومن بينها تأكيد السيد كافشيان عن وجود اتفاق مبدئي على اقامة مباراة في الاطار الدولي الودي بين منتخبي البلدين.
واضاف: “تاج” اشار الى ان المباراة من المؤمل ان تقام على ملعب كربلاء الدولي مطلع شهر حزيران المقبل بتواجد جميع نجوم المنتخب الايراني الذي يستعد للدخول في منافسات كأس العالم 2018 في روسيا.
وبين: ابديت ترحيبي باقامة مثل هذه المباراة على الرغم من ان الموعد المحدد قد يجعلنا نفتقد للعديد من اللاعبين لتواجدهم في الدوريات المحترفة , لافتا الى ان الفائدة الفنية ستكون كبيرة للاعبين الذين ينشطون في الدوري المحلي من خلال الاحتكاك بمنتخب مونديالي دون النظر لاي جوانب اخرى تتعلق بالنتيجة, مشيرا الى ان الموضوع تم نقله الى مجلس ادارة اتحاد الكرة لوضعهم في صلب الموضوع.
وفي ختام حديثه قال: كما تم نقل لي مقترح من قبل المدير الاداري للمنتخب مقدم من قبل احدى الشركات المتخصصة باقامة مباراة في الاطار ذاته مع المنتخب الصيني في العاصمة بكين خلال الشهر المقبل على ان تتكفل الشركة بكافة النفقات الخاصة بتذاكر السفر والاقامة والجوانب المالية الاخرى ويبقى الموضوع امام اتحاد الكرة للفصل فيه.

عن المدير

شاهد أيضاً

المحكمة تحدد موعد محاكمة اعضاء الاتحاد العراقي

عبدالرحمن محمد | IQ-PRO حددت المحكمة نهاية الشهر الجاري موعدا جديدا لمحاكمة اعضاء الاتحاد العراقي …

منتخبات اسيوية تحضر الشباب جثير يحدد موعد انطلاق الاستعدادات ويضع شرط لاستدعاء البعض

بغداد / ماهر حسان اكد المدير الفني لمنتخب الشباب, قحطان جثير, ان قرعة بطولة اسيا …


Notice: القالب بدون comments.php مهجورة منذ النسخة 3.0.0 ولا يوجد بديل متوفّر حالياً. يرجى تضمين الملف comments.php في قالبك. in /home/iqpro/public_html/wp-includes/functions.php on line 3971

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *