قالب وردپرس درنا توس
الرئيسية / اخبار المحترفين / خاص | نجم سانتا كلارا البرتغالي يدخل حسابات المنتخب الوطني!

خاص | نجم سانتا كلارا البرتغالي يدخل حسابات المنتخب الوطني!

بغداد / ماهر حسان
بات محترف سانتا كلارا البرتغالي, اسامة رشيد, ضمن مفكرة الجهاز الفني للمنتخب الوطني حيث من المؤمل ان يتواجد مع كتيبة الاسود خلال فترة التحضيرات المقبلة.
وقال المدير الفني للمنتخب الوطني باسم قاسم في تصريح خاص لـ( IQ-PRO): سبق لنا وان اعلنا عن قائمة اللاعبين الذين سيخوضون رحلة التحضير استعدادا لخوض غمار النسخة السابعة عشر من بطولة اسيا في الامارات مطلع شهر كانون الثاني من العام المقبل, ولكن هذا لا يعني عدم اضافة عدد من اللاعبين الذين يقدمون ما يشفع لهم للتواجد مع الوطني.
واضاف: كواحدة من معالجات التراجع الهجومي في المنتخب الوطني من المزمع اضافة احد المهاجمين من ذوي الخبرة للاستفادة من خدماته في اجزاء زمنية محددة خلال المباريات التحضيرية او الرسمية.
مبينا ان هناك متابعة لعدد من اللاعبين المحترفين في دوريات اوربية سيصار الى دعوة الافضل من بينهم بما يتلاءم والنهج الفني للمنتخب الوطني وفي مقدمتهم محترف نادي سانتا كلارا, اسامة رشيد الذي اسهم وبشكل فاعل في تأهل فريقه الى مصاف القسم الاول للدوري البرتغالي.

عن المدير

شاهد أيضاً

محامي الاتحاد قيس محمد يوضح ل IQ-PRO” قضية المحاكمة وسبب التاجيل

بغداد / ماهر حسان قررت محكمة جنايات الرصافة المختصة بدعاوى النزاهة عن تأجيل القضية المنظوره …

المحكمة تحدد موعد محاكمة اعضاء الاتحاد العراقي

عبدالرحمن محمد | IQ-PRO حددت المحكمة نهاية الشهر الجاري موعدا جديدا لمحاكمة اعضاء الاتحاد العراقي …


Notice: القالب بدون comments.php مهجورة منذ النسخة 3.0.0 ولا يوجد بديل متوفّر حالياً. يرجى تضمين الملف comments.php في قالبك. in /home/iqpro/public_html/wp-includes/functions.php on line 3971

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *