قالب وردپرس درنا توس
الرئيسية / اخبار المنتخب الوطني / عاجل | المنتخب الوطني يواجه أوزباكستان ودياً

عاجل | المنتخب الوطني يواجه أوزباكستان ودياً

بغداد / ماهر حسان
تلقى الاتحاد المركزي لكرة القدم, خطابا رسميا من قبل نظيره الاوزبكي يشعره فيه برغبة الاخيرة بإقامة مباراة في الاطار الدولية الودي بين منتخبي البلدين.
وقال عضو اتحاد الكرة كامل زغير لـ( IQ-PRO.NET ): تلقى اتحاد الكرة يوم الثلاثاء الماضي مفاتحة رسمية من قبل الاتحاد الاوزبكستاني يرومون فيه الموافق على اقامة مباراة دولية في الاطار الودي مع منتخبنا الوطني.
واضاف: الاتحاد الصديق اكد على اقامة المباراة في طاشقند منتصف شهر ايلول المقبل, حيث ياتي اللقاء في اطار استعدادات الجانبين لانطلاق بطولة اسيا مطلع شهر كانون الثاني من العام المقبل في النسخة الاسيوية رقم “17” التي ستضيفها دولة الامارات العربية المتحدة.
وبين: الدعوة الاوزبكية سيتم وضعها على طاولة اللجنة التنفيذية لاتحاد الكرة بغية مناقشتها واتخاذ القرار المناسب بخصوصها بعد مناقشة الطلب مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني.
واختتم حديثه قائلاً: في ضوء البرنامج التدريبي الذي قدمه باسم قاسم سيصار الى توفير اغلب مفرداته وعليه سيتم مفاتحة عدة اتحادات شقيقة وصديقة لإقامة مباريات ودية خلال الفترة المقبلة.

عن حسين علي

شاهد أيضاً

الخيار الاجنبي.. السكين التي تحز رقبة استمرار المدرب المحلي وديا ورسميا

بغداد / ماهر حسان قيادة المنتخب الوطني, تلك المهمة التي دائما يثار حولها جدل واسع …

خاص : العراق يواجه ايران و الصين ودياً!

ماهر حسان – IQ-PRO اكد رئيس الاتحاد الايراني بكرة القدم عن وجود اتفاق مبدئي مع …


Notice: القالب بدون comments.php مهجورة منذ النسخة 3.0.0 ولا يوجد بديل متوفّر حالياً. يرجى تضمين الملف comments.php في قالبك. in /home/iqpro/public_html/wp-includes/functions.php on line 3971

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *