قالب وردپرس درنا توس
الرئيسية / اخبار المنتخب الوطني / منتخب الناشئين يواجه الشرطة ودياً

منتخب الناشئين يواجه الشرطة ودياً

بغداد / ماهر حسان
يضيف ملعب البرج في جامعة بغداد عصر اليوم الجمعة, المواجهة التي ستجمع فريق الشرطة صاحب الاراض المفترضة بضيفه منتخب الناشئين, في اطار استعدادات الجانبية للاستحقاقات المقبلة.
وقال المدير الاداري لكرة الشرطة هاشم رضا لـ( iq-pro): تحضيرا لمواجهة فريق نفط الجنوب الخميس المقبل برسم الجولة السابعة من المرحلة الثانية لمنافسات دوري الكرة الممتاز, يخوض فريقنا مواجهة في الاطار الودي امام منتخب الناشئين عند الساعة الرابعة والنصف من عصر اليوم الجمعة.
واضاف: بلا شك ان اقامة مثل هذه المباراة سيكون له اثر ايجابي على تحضيرات الجانبين سيما وان منتخب الناشئين ينتظره استحقاق مهم على الصعيد القاري واقامة مثل هذه المباريات ستتيح الفرصة امام الجهاز الفني لفسح المجال بشكل اكبر للاطلاع على امكانيات المواهب الشابة.
واختتم حديثه قائلاً: بلا شك ان عملية توفير ما من شانه الاسهام وبشكل فاعل في تحضير ممثل العراق في فئة الناشئين مسؤولية يجب ان يسهم فيها جميع الاندية كواجب يعضد دور الجهاز الفني في التعاطي مع شريحة مهمة ستكون بلا شك عماد المستقبل للكرة العراقية.

عن عبدالرحمن Abdualrhman

شاهد أيضاً

بلد اوربي يحضر المنتخب الوطني لنهائيات اسيا في الامارات

بغداد / ماهر حسان اعرب المدير الفني للمنتخب الوطني, باسم قاسم, عن امله توفير في …

وفد القوة الجوية يصل الى بيروت تحضيرا لمواجهة العهد اللبناني

هاشم: وضعنا الاسلوب الخططي المناسب لتجاوز العهد ايابا طارق: سنقطع طريق العودة امام الخصم واللقاء …


Notice: القالب بدون comments.php مهجورة منذ النسخة 3.0.0 ولا يوجد بديل متوفّر حالياً. يرجى تضمين الملف comments.php في قالبك. in /home/iqpro/public_html/wp-includes/functions.php on line 3971

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *