قالب وردپرس درنا توس
الرئيسية / الدوري العراقي / المسابقات تفاتح ادارات بعض الاندية لإقامة المنافسات في مواعيد مسائية

المسابقات تفاتح ادارات بعض الاندية لإقامة المنافسات في مواعيد مسائية

بغداد / ماهر حسان
اعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد المركزي لكرة القدم عن استئناف منافسات دوري الكرة الممتاز في السابع عشر من شهر ايار الجاري بعد قرار ايقاف المسابقة لأسباب تتعلق بإقامة المباراة الدولية الودية مع المنتخب الفلسطيني الشقيق الى جانب الاجواء التي سيعيشها العراق خلال اليومين المقبلين الخاصة بانتخابات مجلس النواب.
المسابقات حددت انطلاق الدور الـ”7″ من منافسات المرحلة الثانية لدوري الكرة الممتاز في مرحلته الثانية في السابع عشر و الثامن عشر والتاسع عشر من شهر ايار الجاري.
حيث سيشهد يوم الخميس اقامة ثلاثة مباريات تجمع الاولى نفط الجنوب بضيفه الشرطة على ملعب الزبير ويحل نفط الوسط ضيفا على فريق الحسين في المباراة التي سيضيفها ملعب التاجي, ويضيف ملعب عفك مواجهة صاحب الاراض المفترضة بالقادم من محافظة النجف الاشرف فريق غزلان البادية.
ويشهد يوم الجمعة اربعة مباريات حيث يواجه الكهرباء امانة بغداد على ملعب التاجي و يضيف الزوراء زاخو على ملعب الشعب و يحل السماوة ضيفا على كربلاء في ملعبه الاولمبي, فيما يرحل الطلبة الى البصرة لمواجهة البحري على ملعب الزبير.
وتختتم مباريات الجولة يوم السبت باقامة ثلاثة مباريات حيث يواجه النفط الصناعات الكهربائية على ملعب الصناعة ويضيف الجوية نفط ميسان على ملعب الشعب وتختتم مباريات الدور بمواجهة الميناء والحدود على الملعب الرئيسي للمدينة الرياضية في البصرة.
الجدير بالذكر ان لجنة المسابقات اجلت تحديد مواعيد انطلاق صفارة انطلاق المباريات لاسباب تتعلق بمفاتحتها لعدد من ادارات الاندية بغية الوقوف على جاهزية الاضواء الكاشفة في الملاعب التي اعتمدتها بغية اقامة المباريات في المساء لنظرا لحلول شهر رمضان من جانب و ارتفاع درجات الحرارة من جانب اخر.

عن عبدالرحمن Abdualrhman

شاهد أيضاً

زيدان: الشهادات مجرد اجازة عمل ولا تعني تطور العقلية التدريبية

بغداد / ماهر حسان كشف مدرب حراس مرمى نادي النفط, الحارس الدولي السابق, جليل زيدان …

الباطن يفاتح علاء مهاوي مجددا

بغداد / ماهر حسان اكد اللاعب الدولي, علاء مهاوي، ان طموح الاحتراف لم يتوقف لديه …


Notice: القالب بدون comments.php مهجورة منذ النسخة 3.0.0 ولا يوجد بديل متوفّر حالياً. يرجى تضمين الملف comments.php في قالبك. in /home/iqpro/public_html/wp-includes/functions.php on line 3971

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *