قالب وردپرس درنا توس
الرئيسية / اخبار المحترفين / ضرغام اسماعيل يحدد وجهته الاحترافية المقبلة

ضرغام اسماعيل يحدد وجهته الاحترافية المقبلة

بغداد / ماهر حسان
اكد الدولي ضرغام اسماعيل, ان الموسم الحالي سيكون الاخير في الاحترافي الاوربي لأسباب وصفها بالخاصة على الرغم من تبقي موسمين في عقده مع ادارة نادي ريزا سبور التركي.
وقال اسماعيل في تصريح لـ( IQ-PRO.NET ): من المؤمل ان اشد الرحال صوب العاصمة القطرية الدوحة خلال اليومين المقبلين من اجل الدخول في مرحلة التأهيل بعد اجراء التداخل الجراحي على مستوى الرابط الصليبي للمرة الثانية خلال فترة قصيرة.
واضاف: توصلت الى قناعة مفادها انهاء مشواري الاحترافي في تركيا وعدم قبول اي عرض احترافي في القارة الاوربية على الرغم من ان ذلك ضد طموحاتي, ولكن لاسباب عائلية تختص بوفاة والدي بات تواجدي بالقرب من عائلتي امر مهم جداً.
مبينا انه كان قريب جدا من التواجد مع نادي غلطة سراي بعد مفاتحته من قبل وكيل اعمال معتمد في النادي التركي ولكن الاصابة جعلت من هذا الحلم يتبدد.
لافتا ان هناك عروض من الخليج تلقاها خلال الفترة الماضية سيصار الى دراستها بعد العودة بشكل رسمي بما يتوافق والمتغيرات التي طرأت على حياتي العائلية.

عن عبدالرحمن Abdualrhman

شاهد أيضاً

خاص | الشاب لؤي العاني يقترب من أولمبيك آسفي المغربي

اقترب العراقي الشاب “لؤي العاني” من الانضمام الى صفوف نادي “أولمبيك آسفي” الذي ينشط في …

تقرير خاص | حسين علي فضل عرض قطر لهذه الأسباب

بغداد / ماهر حسان وقع اللاعب الدولي, حسين علي, بشكل رسمي على كشوفات نادي قطر …


Notice: القالب بدون comments.php مهجورة منذ النسخة 3.0.0 ولا يوجد بديل متوفّر حالياً. يرجى تضمين الملف comments.php في قالبك. in /home/iqpro/public_html/wp-includes/functions.php on line 3971

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *