قالب وردپرس درنا توس
الرئيسية / الدوري العراقي / الترجي والإسماعيلي يبحثان عن مهاجمين من العراق!

الترجي والإسماعيلي يبحثان عن مهاجمين من العراق!

بغداد / ماهر حسان
كشف مصدر مطلع عن ان ادارتي الترجي التونسي والاسماعيلي المصري وضعا في قائمة اهتمامهما للموسم المقبل اللاعبين مهند علي ومحمد داوود لتعزيز صفوف فريقيهما بكرة القدم.
وقال المصدر: وضعت ادارة نادي الترجي التونسي في قائمة استقطابها للموسم المقبل لاعب منتخبنا الوطني مهند علي لتعزيز صفوف الفريق التونسي الناشط في دوري ابطال افريقيا على ان يتم تقديم عرض رسمي خلال الفترة المقبلة.
واضاف: كما ابدت ادارة نادي الاسماعيلي رغبتها في مفاتحة اللاعب ذاته وفي حال عدم التوصل الى اتفاق رسمي سيتوجه الاهتمام الى مهاجم فريق النفط محمد داوود.
وقال اللاعب مهند علي انه تلقى خلال الفترة القليلة الماضية مفاتحة من احد وكلاء الاعمال للعب في واحد من اندية الدرجة الاولى في المانيا. مشيرا في الوقت ذاته الى انه يركز في الوقت الحالي مع مهمته في المنتخب الوطني اضافة الى تقديم الاضافة الفنية مع فريق الشرطة للمنافسة وبقوة على لقب دوري الكرة الممتاز.

عن عبدالرحمن Abdualrhman

شاهد أيضاً

زيدان: الشهادات مجرد اجازة عمل ولا تعني تطور العقلية التدريبية

بغداد / ماهر حسان كشف مدرب حراس مرمى نادي النفط, الحارس الدولي السابق, جليل زيدان …

المسابقات تفاتح ادارات بعض الاندية لإقامة المنافسات في مواعيد مسائية

بغداد / ماهر حسان اعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد المركزي لكرة القدم عن استئناف منافسات …


Notice: القالب بدون comments.php مهجورة منذ النسخة 3.0.0 ولا يوجد بديل متوفّر حالياً. يرجى تضمين الملف comments.php في قالبك. in /home/iqpro/public_html/wp-includes/functions.php on line 3971

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *