قالب وردپرس درنا توس
الرئيسية / اخبار المنتخب الوطني / واصفاً المجموعة بالمتوازنة.. قاسم: منافسة العراق على اللقب مرهونة بالاتي

واصفاً المجموعة بالمتوازنة.. قاسم: منافسة العراق على اللقب مرهونة بالاتي

قاسم: منافسة العراق على اللقب مرهونة بالاتي

بغداد / ماهر حسان

وصف المدير الفني للمنتخب الوطني، باسم قاسم، المجموعة التي سيتواجد فيها اسود الرافدين ضمن منافسات بطولة اسيا ٢٠١٩ في دولة الامارات العربية المتحدة ب”المتوازنة “.
وقال قاسم في تصريح ل( IQ-PRO): التأسيس لتحقيق طموح الشارع الرياضي باللتويج باللقب الاسيوي للمرة الثانية مرهون بعدة عوامل لابد من توفيرها من اجل حضور العراق كمنافس وبقوة وفي مقدمتها الالتزام بمفردات البرنامج التدريبي الذي تم تقديمه من قبل الجهاز الفني لاتحاد الكرة والذي ينطوي على معسكرات تدريبية ومباريات ودية على مستوى عال.
واضاف: المنتخب الايراني كما يعرف الجميع بانه سيكون المنافس الابرز لنا في المجموعة مع كامل الاحترام لمنتخبي فيتنام واليمن الذين يتطور مستواهم الفني والدليل نجاحهما في الوصل الى نهائيات الامم.
واختتم حديثه قائلاً : طموحنا في بطولة اسيا في نسختها المقبلة التي ستضيفها دولة الامارات يتعدى التأهل عن المجموعة بل يتمثل في الوصول الى ابعد نقطة في المنافسة على اللقب الذي سبق وان توج به منتخبنا الوطني العام ٢٠٠٧.

عن حسين علي

شاهد أيضاً

المحكمة تحدد موعد محاكمة اعضاء الاتحاد العراقي

عبدالرحمن محمد | IQ-PRO حددت المحكمة نهاية الشهر الجاري موعدا جديدا لمحاكمة اعضاء الاتحاد العراقي …

منتخبات اسيوية تحضر الشباب جثير يحدد موعد انطلاق الاستعدادات ويضع شرط لاستدعاء البعض

بغداد / ماهر حسان اكد المدير الفني لمنتخب الشباب, قحطان جثير, ان قرعة بطولة اسيا …


Notice: القالب بدون comments.php مهجورة منذ النسخة 3.0.0 ولا يوجد بديل متوفّر حالياً. يرجى تضمين الملف comments.php في قالبك. in /home/iqpro/public_html/wp-includes/functions.php on line 3971

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *