قالب وردپرس درنا توس
الرئيسية / اخبار المنتخب الوطني / رسميا | منتخب كوريا يخوض ودية في البصرة!

رسميا | منتخب كوريا يخوض ودية في البصرة!

بغداد / ماهر حسان
تلقى الاتحاد المركزي بكرة القدم, خطابا رسميا من قبل نظيره اللبناني يشعره فيه بالاعتذار عن مواجهة منتخبنا الوطني التي كان من المؤمل ان تقام على ارضية ملعب كربلاء منتصف شهر ايار المقبل.
وقال رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود لـ( IQ-PRO.NET):اشعرنا الاتحاد اللبناني لكرة القدم امس الاحد باعتذار منتخب بلاده عن خوض مباراة في الاطار الدولي الودي لأسباب تتعلق بوجود استحقاقات كروية خاصة بالدوري والكأس الى جانب استعدادات بطولة اسيا.
واضاف: منتخبنا الوطني سيكتفي خلال الفترة المقبلة بخوض مباراة امام نظيره الفلسطيني في السابع من شهر ايار على ملعب المدينة الرياضية في البصرة, لافتا الى ان الاتحاد الشقيق ابرق اسماء الوفد وسيشرع قسم العلاقات في الاتحاد بأنهاء كافة المتعلقات الادارية بإصدار سمات الدخول خلال اليومين المقبلين.
واختتم حديثه قائلاً: كما سيتم استثمار ايام ” الفيفا دي ” خلال شهر ايلول المقبل من اجل خوض مباراتين مع المنتخب الكوري الجنوبي الاولى في العاصمة سيؤول والثانية في العراق سيتم تحديد ملعبها في وقت لاحق.

عن عبدالرحمن Abdualrhman

شاهد أيضاً

من يقف وراء غياب عقود الرعاية عن منتخباتنا

بغداد / ماهر حسان اكد رئيس لجنة التسويق في الاتحاد المركزي لكرة القدم, يحيى كريم, …

معسكر المنتخب الاولمبي مهدد بالإلغاء

بغداد / ماهر حسان بات المعسكر التدريبي للمنتخب الاولمبي الذي كان من المزمع اقامته في …


Notice: القالب بدون comments.php مهجورة منذ النسخة 3.0.0 ولا يوجد بديل متوفّر حالياً. يرجى تضمين الملف comments.php في قالبك. in /home/iqpro/public_html/wp-includes/functions.php on line 3970

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *