قالب وردپرس درنا توس
الرئيسية / اخبار المنتخب الوطني / خاص | منتخبين عربيين يتواجدان في العراق هذا الشهر

خاص | منتخبين عربيين يتواجدان في العراق هذا الشهر

بغداد / ماهر حسان
اعلن الاتحاد المركزي لكرة القدم عن موافقة اتحادين عربيين لخوض مباريات في الاطار الدولي الودي خلال المدة المقبلة.
وقال رئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود: في اطار تحضيرات منتخبنا الوطني بكرة القدم للاستحقاقات المقبلة الى جانب تعضيد الجهود الرامية لرفع الحظر عن كامل المدن العراقية تم مفاتحة عدة اتحادات شقيقة وصديقة لخوض مباريات في الاطار الدولي الودي.
واضاف: اتحادي لبنان و فلسطين وافقا مبدئياً على خوض مباراتين في الاطار الودي، حيث تم الاتفاق على ان منتخبنا الوطني نظيره اللبناني في ال”٢٧” من شهر نيسان الجاري في كربلاء،فيما سيلاقي نظيره الفلسطيني على اديم ملعب البصرة في ال”٧” من شهر ايار المقبل.
مبيناً ان الاتحاد لم يفاتح الاتحاد الاسيوي حتى الأن بخصوص استقبال ملعب النجف الدولي للمباريات الدولية لعدم فحصه من قبل لجنة الامن والسلامة في الاتحاد القاري وسيصار الى اجراء زيارة خلال المدة المقبلة للاتحاد الاسيوي بالخصوص المذكور.
واختتم حديثه قائلاً: اتحاد الكرة يسعى خلال الايام القليلة المقبلة لتجديد مفاتحة الاتحاد الدولي عبر ملف متكامل بخصوص رفع الحظر عن باقي المحافظات وفي مقدمتها العاصمة بغداد حيث تم على وفق ذلك مفاتحة منتخبات كبيرة تحضيرا لتلك المناسبة.

عن المدير

شاهد أيضاً

رسميا | منتخب كوريا يخوض ودية في البصرة!

بغداد / ماهر حسان تلقى الاتحاد المركزي بكرة القدم, خطابا رسميا من قبل نظيره اللبناني …

قاسم: لن نحرج انفسنا مجددا والبعض يفتقد لمبادئ اللعبة الاساسية

بغداد / ماهر حسان اكد المدير الفني للمنتخب الوطني، باسم قاسم، ان قائمة المنتخب الوطني …


Notice: القالب بدون comments.php مهجورة منذ النسخة 3.0.0 ولا يوجد بديل متوفّر حالياً. يرجى تضمين الملف comments.php في قالبك. in /home/iqpro/public_html/wp-includes/functions.php on line 3970

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *