قالب وردپرس درنا توس
الرئيسية / اخبار المنتخب الوطني / من يقف وراء غياب عقود الرعاية عن منتخباتنا

من يقف وراء غياب عقود الرعاية عن منتخباتنا

بغداد / ماهر حسان
اكد رئيس لجنة التسويق في الاتحاد المركزي لكرة القدم, يحيى كريم, ان رفع الحظر عن الملاعب العراقية سيسهم بشكل كبير في عملية الانفتاح على الشركات العالمية بخصوص عقود الرعاية الخاصة بالمنتخبات الوطنية التابعة لاتحاد الكرة.
وقال كريم : قد يكون هناك مؤشر سلبي على عملية التسويق في الاتحاد ولكن يجب ان يعي الجميع ان مسألة التعاقد مع الشركات يصطدم بتملك وزارة الشباب والرياضة للملاعب وارتباطها المسبق بشركات راعية وهو ما يخالف ما معمول به في مختلف دول العالم.
وضاف: هناك تنسيق على مستوى عال مع الجانب القطري في ما يخص الملاكات لتفعيل دور التسويق واستقطاب رعاة يمكنهم ان يوفروا الجانب المالي الذي سيرفع عن كاهل المنتخبات الوطنية حملاً بات ثقيلاً ومعرقلاً واضحاً في عملية التطور والارتقاء بواقع كرتنا في ظل الازمة المالية التي يعانيها البلد بصورة عامة.
واختتم حديثه قائلاً: وردتنا العديد من عروض الرعاية خلال المدة التي تلت قرار الاتحاد الدولي بكرة القدم المنصف لملاعبنا وستتم دراستها بتمعن قبل دخولها حيز الرسمية عبر سلسلة من الاجتماعات التي ستكلل بالاعلان الرسمي عن عقود الرعاية ومن خلال مؤتمر صحفي يعد خصيصا للمناسبة المذكورة.

عن عبدالرحمن Abdualrhman

شاهد أيضاً

لهذه الاسباب اتحاد الكرة يقرر الغاء معسكر الشباب

بغداد / ماهر حسان قرر الاتحاد المركزي بكرة القدم الغاء معسكر منتخب الشباب الذي كان …

معسكر المنتخب الاولمبي مهدد بالإلغاء

بغداد / ماهر حسان بات المعسكر التدريبي للمنتخب الاولمبي الذي كان من المزمع اقامته في …


Notice: القالب بدون comments.php مهجورة منذ النسخة 3.0.0 ولا يوجد بديل متوفّر حالياً. يرجى تضمين الملف comments.php في قالبك. in /home/iqpro/public_html/wp-includes/functions.php on line 3970

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *