قالب وردپرس درنا توس
الرئيسية / اخبار المنتخب الوطني / ماهو معيار الاستدعاء.. قاسم يكشف عن موعد اعلان قائمة الوطني

ماهو معيار الاستدعاء.. قاسم يكشف عن موعد اعلان قائمة الوطني

بغداد / ماهر حسان
اكد المدير الفني للمنتخب الوطني باسم قاسم ان بطولة ( الصداقة الدولية ) التي ستضيفها البصرة للمدة من ال٢٢ وحتى ٢٧ بمشاركة سوريا وقطر، ستكون بمثابة البروفة الاخيرة لاختيار القائمة النهائية التي ستخوض رحلة الاعداد للاستحقاقات المقبلة.
وقال قاسم في تصريح ل( IQ-PRO.NET ): على الرغم من الطابع الاخوي لبطولة الصداقة الدولية، ولكننا سنبحث وبشكل جدي على افراح الجماهير العراقية التي من المتوقع ان تكون حاضره وبقوة الامر الذي يحتم علينا ان نرسم الفرحة على محياهم بتحقيق نتائج ايجابية.
واضاف: كما يعلم الجميع ان مركز العراق على لائحة الاتحاد الدولي بكرة القدم تحسن كثيرا قياسا بالفترة الماضية، لذا علينا اضافة الى استثمار المباريات فنياً ان نخرج بنتائج تعزز من ترتيبنا خصوصا وان البطولة ستقام في ايام ( الفيفا دي ).
واختتم حديثه قائلاً: من المؤمل ان يتم الكشف عن قائمة المنتخب الوطني لبطولة “الصداقة الدولية” يوم الاثنين او الثلاثاء من الاسبوع المقبل، على ان يكون المعيار الاساس في استدعاء اللاعب الجاهزية الفنية والبدنية في ظل قوة المنتخبين السوري والقطري، لافتا الى ان الجهاز الفني راقب مردود جميع اللاعبين وتوصل الى صورة نهائية عن السواد الاعظم من الاسماء الذين سيتم استدعائهم.

عن عبدالرحمن Abdualrhman

شاهد أيضاً

قاسم: حددت اضافات الوطني وقائمة المنتخب لن تشهد تغير!

بغداد / ماهر حسان اكد المدير الفني للمنتخب الوطني, باسم قاسم, انه حسم بشكل نهائي …

خاص : يونس و نشات يقرران موقفهما من العمل مع الاتحاد

خاص – IQ-PRO اعلن نجما الكرة العراقية السابقين يونس محمود ونشأت اكرم عن موقفهما من …


Notice: القالب بدون comments.php مهجورة منذ النسخة 3.0.0 ولا يوجد بديل متوفّر حالياً. يرجى تضمين الملف comments.php في قالبك. in /home/iqpro/public_html/wp-includes/functions.php on line 3971

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *