قالب وردپرس درنا توس
الرئيسية / اخبار المنتخب الوطني / الاولمبي يعسكر في قطر تحضيرا للاسيوية

الاولمبي يعسكر في قطر تحضيرا للاسيوية

بغداد / ماهر حسان
فاتح الاتحاد العراقي لكرة القدم، نظيره القطري، من اجل تأمين معسكر تدريبي يمتد لعشرة ايام تحضيرا لبطولة الالعاب الاسيوية.
وقال المدير الفني للمنتخب الاولمبي ب(IQ-PRO.NET): من خلال مفردات المنهاج التدريبي الذي تم مناقشتها مع لجنة المنتخبات الوطنية خلال الاجتماع الماضي، فاتح الاتحاد العراقي، نظيره القطري، من اجل تأمين معسكر تدريبي يمتد لعشرة ايام من الثامن والعشرين من اذار وحتى الثامن والعشرين منه، تتخلله مباريات ودية.
واضاف: الفترة المقبلة سيتم فسح المجال امام عدد من اللاعبين تحضيرا لبطولة الالعاب الاسيوية التي ستضيفها اندونيسيا في الثلاثين من شهر نيسان المقبل التي في الاساس ستكون استعدادا لتصفيات اولمبياد طوكيو، لافتا الى ان هناك دعوة ستوجه لعدد مو اللاعبين المغتربين في الدوريات الاوربية.
واختتم حديثه قائلاً: فكرة الاستعانة بمستشار للجهاز الفني لازالت قائمة وهناك عدة اسماء مطروحة سيصار لاختيار الافضل بما يتلاءم وتقديم الاضافة حيث سيحسم موضوع التسمية خلال الفترة القليلة المقبلة من قبل اتحاد الكرة.

عن عبدالرحمن Abdualrhman

شاهد أيضاً

قاسم: حددت اضافات الوطني وقائمة المنتخب لن تشهد تغير!

بغداد / ماهر حسان اكد المدير الفني للمنتخب الوطني, باسم قاسم, انه حسم بشكل نهائي …

خاص : يونس و نشات يقرران موقفهما من العمل مع الاتحاد

خاص – IQ-PRO اعلن نجما الكرة العراقية السابقين يونس محمود ونشأت اكرم عن موقفهما من …


Notice: القالب بدون comments.php مهجورة منذ النسخة 3.0.0 ولا يوجد بديل متوفّر حالياً. يرجى تضمين الملف comments.php في قالبك. in /home/iqpro/public_html/wp-includes/functions.php on line 3971

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *