قالب وردپرس درنا توس
الرئيسية / اخبار المحترفين / الإمارات | حتا يطيح بالإمارات من الكأس وإقصاء مثير للجدل لأحمد إبراهيم

الإمارات | حتا يطيح بالإمارات من الكأس وإقصاء مثير للجدل لأحمد إبراهيم

أحمد عبد العظيم – IQ-PRO.net

ضمن منافسات كأس رئيس دولة الإمارات بدوره الربع نهائي خسر فريق الإمارات والذي يلعب ضمن صفوفه نجمنا الدولي أحمد إبراهيم أمام فريق حتا وبنتيجة 2-1.

في الشوط الأول تبادل الفريقان الهجمات حتى تمكن لاعب الإمارات مراد باتنا من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 19، حتى بدأ ضغط نادي حتا وكثف من هجماته ليتمكن لاعبه صامويل روزا من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 19 من أحداث الشوط الأول، واستمر ضغط فريق حتا على خصمه حتى تمكن اللاعب ماهر جاسم من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 32 ، لينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة.

في الشوط الثاني حاول مدرب الإمارات تغيير النتيجة من خلال إجراء بعض التغييرات ، إلا أن فريقه لم يتمكن من الوصول إلى الهدف، بالمقابل حاول حتا مبادلة الإمارات بالهجمات وتمكن من الوصول إلى مرمى الإمارات إلا أن تألق حارس الأخير حال دون ذلك حيث أنقذ فريقه من أهداف محققة لتنتهي المباراة على ما انتهى به الشوط الأول.

نجمنا الدولي احمد ابراهيم اشترك أساسيا كالعادة مع فريقه الإمارات وقدم مستوى طيبا في خط دفاع فريقه إلا أنه نال البطاقة الحمراء في الدقيقة 90 من أحداث المباراة بعد لقطة مثيرة للجدل مع لاعب فريق حتا ادريان، ليخرج غاضبا من أرضية المباراة بعد شعوره بالظلم من قرار حكم المباراة.

الإمارات بعد خسارته ودع بطولة كأس رئيس الدولة بشكل رسمي.

عن محمود الحمداني

محمود شاكر شعلان الحمداني دكتور صيدلاني تولد 27 / 8 / 1990

شاهد أيضاً

ودياً | يونس يسجل من جديد و يحاول إثبات الذات

ضمن سلسلة مبارياته الاستعدادية لعودة منافسات الدوري التشيكي الممتاز، انتصر فريق سيغما أولوموتس على نظيره …

ودياً | بطرس يشترك بأول تجريبية مع هوبرو استعداداً للدوري

اشترك المدافع المستدعي للمنتخب الوطني فرانس ضياء بطرس بأولى مبارياته التجريبية مع فريقه الجديد ضد …


Notice: القالب بدون comments.php مهجورة منذ النسخة 3.0.0 ولا يوجد بديل متوفّر حالياً. يرجى تضمين الملف comments.php في قالبك. in /home/iqpro/public_html/wp-includes/functions.php on line 3970

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *