الرئيسية / اخبار المحترفين / مدرب الأهلي السعودي يصر على ضم سعد عبد الأمير .. وصفقة تبادلية في الطريق
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

مدرب الأهلي السعودي يصر على ضم سعد عبد الأمير .. وصفقة تبادلية في الطريق

محمود الحمداني – IQ-PRO.net

ذكرت مصادر سعودية قرب الوصول الى تسوية بين متوسط الميدان العراقي سعد عبد الأمير وناديه السعودية القادسية بعد رغبة الأول في الإنتقال الى الأهلي السعودي ورفض النادي التخلي عنه في الوقت الحالي.

صحيفة عكاظ أكدت إجتماع إدارة نادي القادسية بمدرب الفريق ( أنجوس ) من أجل إقناعه بالتخلي عن اللاعب لمصلحة الأهلي ، حيث أبدى السويسري كرستيان غروس ( مدرب الأهلي ) تمسكا كبيرا بفكرة ضمه للفريق الأخضر ، نظرا لرؤيته بأن إمكانيات اللاعب في مركز المحور هي التي يحتاجها الفريق السعودي من أجل المنافسة في المرحلة المقبلة على بطولة الدوري ودوري أبطال آسيا.

الإدارة وحسب الصحيفة عرضت على القادسية إستعارة متوسط الميدان المدافع ريان موسى مع مبلغ مالي قدره 800 ألف دولار مقابل التخلي عن الدولي العراقي ، بعد أن طلب القدساويون مبلغا يفوق 1.3 مليون دولار مقابل التخلي عن نصف الموسم المتبقي للاعب مع النادي.

في السياق نفسه ذكرت صحيفة إيجاز بأن اللاعب رفض المسافرة مع ناديه الى معسكر العين الحالي بعد رغبته بالإنتقال ومبالغة النادي في المبلغ المطلوب ، في حين أشارت ذات الصحيفة الى إن اللاعب سيلتحق حال بداية المفاوضات في دبي حيث يعسكر النادي الأهلي هناك.

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …