الرئيسية / اخبار المحترفين / ماهو مصير فرانس بطرس مع المنتخب الوطني!؟
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

ماهو مصير فرانس بطرس مع المنتخب الوطني!؟

بغداد / ماهر حسان

كشف المدير الاداري للمنتخب الوطني باسل كوركيس ان عملية عدم اشراك المنتقل حديثا الى هوبرو الدنماركي فرانس بطرس لم يكن لامور فنية ابدا كما يتصور البعض!.
وقال كوركيس في تصريح لـ( IQ-PRO.NET):” من اجل التوضيح للاوساط الرياضية ان عدم مشاركة اللاعب فرانس بطرس لم يكن لدواع فنياً حيث سبق للمدير الفني للمنتخب الوطني باسم قاسم قد اوضح ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي تلى مباراة سوريا”.
واضاف:” السبب الرئيسي في عدم اشتراك بطرس مع كتيبة اسود الرافدين الاخيرة هو انتظار اتمام نقل قيده من الاتحاد الاوربي الى الاسيوي خصوصا بعد ان حققنا الخطوة الاهم من خلال اصدار البطاقة الوطنية وجواز السفر العراقي”.
وبين:” تم مفاتحة الاتحاد الدنماركي في الـ12 من شهر تشرين الثاني الجاري من اجل الحصول على التوضيح الخاص بالمنتخبات التي مثلها فرانس, حيث من المتوقع ان يصل الرد الرسمي نهاية الاسبوع الحالي”.
لافتاً الى بعد وصول الرد سيكون هناك عملية ارسال معلومات خاصة ببيان ولادة اللاعب وسيرته معزز بالوثائق وباللغة الانجليزية لنقل البطاقة الدولية بشكل رسمي الى الاتحاد العراقي ليكون لائقا قانونيا للمشاركة في الاستحقاقات الرسمية والودية المقبلة.
الجدير بالذكر ان فرانس بطرس سجل هدفين مساء اليوم الخميس في الدوري الدنماركي للدرجة الاولى لمصلحة فيديريكا وبات على بعد ثلاثة اهداف لبلوغ قمة ترتيب الهدافين على الرغم من مركزه الدفاعي.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …