الرئيسية / المنتخبات الوطنية / بغياب محمد داوود… منتخب الشباب يواجه شقيقه السوري للمرة الثانية
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

بغياب محمد داوود… منتخب الشباب يواجه شقيقه السوري للمرة الثانية

ماهر حسان – IQ-PRO.net

يلتقي منتخب شباب العراق بنظيره السوري عند الساعة السادسة من مساء الثلاثاء على ملعب الفيحاء في مدينة البصرة الرياضية في اطار تحضيرات الجانبين للاستحقاقات المقبلة. 

وقال المدير الفني لمنتخب الشباب قحطان جثير: سنخوض مساء اليوم الثلاء المواجهة الثانية مع منتخب شباب سورية بعد ان حسم التعادل السلبي المباراة الاولى, مشيرا الى مدى الفائدة الفني والبدني المكتسبة من اللقاء.

واضاف: وضفنا خلال المباراة الودية الاولى اكثر من نهج فني وخططي سيتم اتباعه خلال مواجهتنا الاولى في المونديال امام المنتخب المكسيكي في الثامن من شهر تشرين الاول المقبل, لافتا الى انه سيزج في مواجهة اليوم بالتشكيل الاساسي الذي سيكون حاضراً في قص شريط مبارياته المونديالية.
واختتم حديثه قائلاً: فضلنا عدم الزج بمهاجم الفريق محمد داوود خلال المباراتين بسبب تعرض لاصابة تحتاج الى فترة راحة على وفق قرار طبيب المنتخب لتفادي عدم تفاقم الاصابة قبل شد الرحال نحو العاصمة الهندية دلهي السبت المقبل.


الجدير بالذكر ان المواجهتين التجريبيتين امام المنتخب السوري اقيمت في اطار استعدادات الليوث لمونديال الهند والتصفيات الاسيوية, فيما خاض الاشقاء المباراتين تحضيرا لانطلاق التصفيات المؤهله للنهائيات الاسيوية التي ستنطلق في الرابع من شهر تشرين الثاني في المجموعة التي تضيفها طهران بمشاركة الاردن وفلسطين.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

كاردو صديق يتعافى من إصابته التي تعرض لها مع الفريق الأول لكريستال بالاس

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // عاود قلب الدفاع العراقي كاردو صديق ( 19 عامًا …

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …