الرئيسية / اخبار المحترفين / اليوم يلتئم عقد الاسود بحضور جستن ميرام…
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

اليوم يلتئم عقد الاسود بحضور جستن ميرام…

ماهر حسان – IQ-PRO.net
خاض منتخبنا الوطني بكرة القدم اولى وحداته التدريبية تحضيراً لمواجهة كينيا الودية, مساء امس الاثنين على اديم ملعب الفيحاء في مدينة البصرة الرياضية, استعداداً لمواجهة المنتخب الكيني في الخامس من شهر تشرين الثاني الجاري. 

وقال المدير الاداري للمنتخب الوطني باسل كوركيس لـ( IQ-PRO.NET ): وصل وفد منتخبنا الوطني بكرة القدم الى محافظة البصرة تحضيراً لمواجهة المنتخب الكيني وديا في الخامس من الشهر الجاري على اديم ملعب جذع النخلة, مشيراً الى ان المنتخب سيخوض اولى وحداته التدريبيةعند الساعة السادسة من مساء اليوم الاثنين على ملعب الفيحاء. 


واضاف: سيتخلف عن اداء اولى الوحدات التدريبية كل من احمد ابراهيم محترف الاتفاق السعودي و مهند عبد الرحيم محترف الظفرة العماني وعلاء مهاوي الموقع حديثاً على كشوفات الشرطة قادماً من الباطن السعودي لوصول طائرتهم الى مطار البصرة عند الساعة الثامنة مساءاً. 


وبين: من المؤمل ايضا ان تكتمل صفوف المنتخب بوصول الرباعي المحترف علي عدنان محترف اودنيزي الايطالي وجستن ميرام محترف كولومبس كرو الاميركي وبروا نوري محترف اوسترسنود السويدي و احمد ياسين محترف هاكن السويدي صباح غد الثلاثاء, مشيراً الى ان اول الواصلين كان محترف المرخية ريبين سولاقا ومدرب اللياقة البدنية الاسباني جافي. 


واختتم حديثه قائلاً: كما ان موعد وصول طائرة المنتخب الكيني ستحط في مطار البصرة عند الساعة التاسعة من صباح الغد على ان يؤدي مرانه الاول الثلاثاء حيث سيتخذ من فندق الشيراتون مقراً له على ان تكون هناك زيارة ميدانية الى استاد البصرة الدولي.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …