الرئيسية / اخبار المحترفين / الإمارات | إتحاد كلباء يفوز على دبا الفجيرة بقيادة سلام شاكر
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

الإمارات | إتحاد كلباء يفوز على دبا الفجيرة بقيادة سلام شاكر

أحمد عبد العظيم – IQ-PRO.net

ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من دوري الخليج العربي الإماراتي تمكن فريق اتحاد كلباء والذي يلعب ضمن صفوفه نجمنا الدولي السابق سلام شاكر من تحقيق الفوز على دبا الفجيرة وبنتيجة 3 -2.

بدأ الشوط الأول بتبادل الهجمات بين الفريقين لتسجيل الهدف الأول لأن كلاهما يحاول الإرتقاء في سلم ترتيب الدوري، واستمرت المحاولات حتى تمكن اتحاد كلباء من تسجيل الهدف الأول بعد خطأ من مدافع دبا الفجيرة سعيد محمد سعيد الذي أودع الكرة في مرمى فريقه في الدقيقة 13، واستمر ضغط اتحاد كلباء حتى تمكن المهاجم البرازيلي جوسيل فيريرا داسيلفا من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 36، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة لصالح اتحاد كلباء.

في الشوط الثاني حاول اتحاد كلباء المحافظة على النتيجة، وبدأ مدرب فريق دبا الفجيرة بإجراء تغييرات ساهمت في تغيير شكل فريقه الذي أدرك الهدف الأول عن طريق اللاعب أحمد إبراهيم الظنحاني في الدقيقة 48 من زمن المباراة، ليشهد الشوط بعد ذلك صحوة اتحاد كلباء الذي نظم هجمات عدة نحو مرمى الخصم، مكنته من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 75 عن طريق اللاعب جوسيل فيريرا داسيلفا، بعد هذا الهدف تمكن دبا الفجيرة من الوصول لمرمى اتحاد كلباء بعد ان تمكن اللاعب البرازيلي برونو إدواردو موراييس من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 81، ولتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

لاعبنا المخضرم سلام شاكر اشترك أساسيا مع فريقه اتحاد كلباء وحمل شارة القيادة، وقدم مستوى جيدا في دفاع فريقه ، كما ونال بطاقة صفراء في الدقيقة 87 من المباراة إثر إحتكاك مع لاعب دبا الفجيرة.

وبهذا الفوز أضاف اتحاد كلباء ثلاث نقاط لرصيده ليكون في المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة، بينما ضل دبا الفجيرة في المركز الثالث عشر ماقبل الاخير وبرصيد 6 نقاط.

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …