قالب وردپرس درنا توس
الرئيسية / اخبار المحترفين / اليوم يلتئم عقد الاسود بحضور جستن ميرام…

اليوم يلتئم عقد الاسود بحضور جستن ميرام…

ماهر حسان – IQ-PRO.net
خاض منتخبنا الوطني بكرة القدم اولى وحداته التدريبية تحضيراً لمواجهة كينيا الودية, مساء امس الاثنين على اديم ملعب الفيحاء في مدينة البصرة الرياضية, استعداداً لمواجهة المنتخب الكيني في الخامس من شهر تشرين الثاني الجاري. 

وقال المدير الاداري للمنتخب الوطني باسل كوركيس لـ( IQ-PRO.NET ): وصل وفد منتخبنا الوطني بكرة القدم الى محافظة البصرة تحضيراً لمواجهة المنتخب الكيني وديا في الخامس من الشهر الجاري على اديم ملعب جذع النخلة, مشيراً الى ان المنتخب سيخوض اولى وحداته التدريبيةعند الساعة السادسة من مساء اليوم الاثنين على ملعب الفيحاء. 


واضاف: سيتخلف عن اداء اولى الوحدات التدريبية كل من احمد ابراهيم محترف الاتفاق السعودي و مهند عبد الرحيم محترف الظفرة العماني وعلاء مهاوي الموقع حديثاً على كشوفات الشرطة قادماً من الباطن السعودي لوصول طائرتهم الى مطار البصرة عند الساعة الثامنة مساءاً. 


وبين: من المؤمل ايضا ان تكتمل صفوف المنتخب بوصول الرباعي المحترف علي عدنان محترف اودنيزي الايطالي وجستن ميرام محترف كولومبس كرو الاميركي وبروا نوري محترف اوسترسنود السويدي و احمد ياسين محترف هاكن السويدي صباح غد الثلاثاء, مشيراً الى ان اول الواصلين كان محترف المرخية ريبين سولاقا ومدرب اللياقة البدنية الاسباني جافي. 


واختتم حديثه قائلاً: كما ان موعد وصول طائرة المنتخب الكيني ستحط في مطار البصرة عند الساعة التاسعة من صباح الغد على ان يؤدي مرانه الاول الثلاثاء حيث سيتخذ من فندق الشيراتون مقراً له على ان تكون هناك زيارة ميدانية الى استاد البصرة الدولي.

عن Hassan AlAhmad

شاهد أيضاً

يونشوبينك يعلن ضمه لـ أمير العماري .. عراقي اخر في دوري الدرجة الاولى السويدي

عبدالرحمن محمد – IQ-PRO.NET اعلن نادي يونشوبينك سودرا السويدي عن ضمه للاعب العراقي ”امير العماري“ …

ايران | في سيناريو عراقي خالص .. رسن يساهم بفوز برسبوليس على صنعت نفط عبادان رغم الظهور الجيد لجاسم

تغلب نادي برسبوليس على صنعت نفط عبادان بهدفين نضيفين على ارضية ملعب ازادي لحساب مباريات …


Notice: القالب بدون comments.php مهجورة منذ النسخة 3.0.0 ولا يوجد بديل متوفّر حالياً. يرجى تضمين الملف comments.php في قالبك. in /home/iqpro/public_html/wp-includes/functions.php on line 3969

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *