الرئيسية / الدوري العراقي / ” الفيزا ” تهدد معسكر القوة الجوية الخارجي
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

” الفيزا ” تهدد معسكر القوة الجوية الخارجي

ماهر حسان – IQ-PRO.net

بات تأخر إصدار سمات الدخول الى الارضي المصرية بالنسبة للمدربين واللاعبين المحترفين سبب رئيسي يهدد اقامة المعسكر التدريبي لفريق القوة الجوية في العاصمة المصرية القاهرة.

وقال عضو الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية جاسم كاطع لـ(IQ-PRO.net) : يستعد فريقنا بكرة القدم للدخول في معسكر تدريبي في العاصمة المصرية القاهرة للفترة من الرابع عشر من شهر تشرين الاول الجاري و حتى السادس والعشرين من الشهر ذاته تحضيراً للمواجهة النهائي لكأس الإتحاد الآسيوي. 

واضاف كاطع : سيخوض الفريق من ثلاثة الى اربعة مباريات تجريبية امام كل من بتروجيت وطلائع الجيش فيما تم مفاتحة الزمالك لتأمين مباراة ثالثة لإيصال الفريق الى الجاهزية التامة لخوض المباراة النهائية في الرابع من شهر تشرين الثاني المقبل بانتظار طرف النهائي الثاني الذي سيكون أما استقلال دوشمب الطاجيكي او بانغولور الهندي.

واختتم حديثه قائلاً : بصراحة هناك معرقلات من قبل الجهات المصرية على منح سمات الدخول الى المدربين واللاعبين السوريين الامر الذي قد يهدد اقامة المعسكر في وقته المحدد في حال تأخر اصدار الموافقات على ان يتم تغير وجهة المعسكر من جديد بما يتلائم والنهج الفني للملاك التدريبي.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …