قالب وردپرس درنا توس
الرئيسية / الدوري العراقي / ” الفيزا ” تهدد معسكر القوة الجوية الخارجي

” الفيزا ” تهدد معسكر القوة الجوية الخارجي

ماهر حسان – IQ-PRO.net

بات تأخر إصدار سمات الدخول الى الارضي المصرية بالنسبة للمدربين واللاعبين المحترفين سبب رئيسي يهدد اقامة المعسكر التدريبي لفريق القوة الجوية في العاصمة المصرية القاهرة.

وقال عضو الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية جاسم كاطع لـ(IQ-PRO.net) : يستعد فريقنا بكرة القدم للدخول في معسكر تدريبي في العاصمة المصرية القاهرة للفترة من الرابع عشر من شهر تشرين الاول الجاري و حتى السادس والعشرين من الشهر ذاته تحضيراً للمواجهة النهائي لكأس الإتحاد الآسيوي. 

واضاف كاطع : سيخوض الفريق من ثلاثة الى اربعة مباريات تجريبية امام كل من بتروجيت وطلائع الجيش فيما تم مفاتحة الزمالك لتأمين مباراة ثالثة لإيصال الفريق الى الجاهزية التامة لخوض المباراة النهائية في الرابع من شهر تشرين الثاني المقبل بانتظار طرف النهائي الثاني الذي سيكون أما استقلال دوشمب الطاجيكي او بانغولور الهندي.

واختتم حديثه قائلاً : بصراحة هناك معرقلات من قبل الجهات المصرية على منح سمات الدخول الى المدربين واللاعبين السوريين الامر الذي قد يهدد اقامة المعسكر في وقته المحدد في حال تأخر اصدار الموافقات على ان يتم تغير وجهة المعسكر من جديد بما يتلائم والنهج الفني للملاك التدريبي.

عن محمود الحمداني

محمود شاكر شعلان الحمداني
دكتور صيدلاني
تولد 27 / 8 / 1990

شاهد أيضاً

خاص: الميناء يقيل السوري فجر و البديل عربي!

بغداد / ماهر حسان كشف مصدر مطلع في اروقة نادي الميناء عن تحديد الساعات القليلة …

خاص | اجراء عملية بروا نوري الجراحية بنجاح

خاص – IQ-PRO.net اجرى قائد فريق اوسترسوند السويدي و متوسط ميدان المنتخب العراقي بروا حكمت …


Notice: القالب بدون comments.php مهجورة منذ النسخة 3.0.0 ولا يوجد بديل متوفّر حالياً. يرجى تضمين الملف comments.php في قالبك. in /home/iqpro/public_html/wp-includes/functions.php on line 3969

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *