قالب وردپرس درنا توس
الرئيسية / اخبار المنتخب الوطني / العراق يقص شريط مونديال الناشئين بالتعادل الإيجابي أمام المكسيك

العراق يقص شريط مونديال الناشئين بالتعادل الإيجابي أمام المكسيك

ماهر حسان – IQ-PRO.net

حسم التعادل الإيجابي بهدف واحد, نتيجة مباراة منتخبنا الوطني للناشئين مع نظيره المكسيكي في إفتتاح مواجهات الفريقين ضمن اطار منافسات المجموعة السادسة لكأس العالم للناشئين التي تستضيفها الهند.

حيث افتتح محمد داوود التسجيل لليوث الرافدين في الدقيقة 12, فيما عادل روبيرتو ديلاروزا الكفة عند الدقيقة 51 نتيجة خطا دفاعي قاتل, في المباراة التي اقيمت على ملعب يوبا بهارتي كريرنجان في مدينة كلاكتا.

ابناء المدرب قحطان جثير قدموا شوطاً اولا مميزا على صعيد الطلعات الهجومية والمردود الفني والبدني من خلال الوصول الى مرمى المكسيك في اكثر من مناسبة ولكن التسرع تارة وعدم التعامل بشكل جيدة تارة اخرى منع العراق من توسيع الفارق, فيما شهد الشوط الثاني تراجعا واضحا في المناطق الدفاعية الأمر الذي استغله المكسيكيون عندما عدلوا الكفة وسيطروا بنسبة كبيرة على اطوار المباراة حيث كانوا الاقرب للظفر بنقاط المباراة لولا بسالة الدفاع وحارس المرمى.

الجدير بالذكر ان ناشئو العراق سيواجهون نظيرهم التشيلي يوم الاربعاء المقبل عند الساعة الخامسة والنصف في المباراة التي ستحدد بشكل كبير ملامح المنتخبات المتأهلة الى الدور المقبل من المونديال.

عن محمود الحمداني

محمود شاكر شعلان الحمداني
دكتور صيدلاني
تولد 27 / 8 / 1990

شاهد أيضاً

امير الكويت يغير موعد انطلاق بطولة كأس الخليج من جديد!؟

بغداد / ماهر حسان اكد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود ان الـ22 …

ايطاليا | بمشاركة اساسية ل عدنان .. اودنيزي يواصل عروضه الجيدة و يطيح بنيفنتو

حقق نادي اودنيزي فوزه الثاني على التوالي في الكالتشيو عندما تغلب على ضيفه بنيفنتو بهدفين …


Notice: القالب بدون comments.php مهجورة منذ النسخة 3.0.0 ولا يوجد بديل متوفّر حالياً. يرجى تضمين الملف comments.php في قالبك. in /home/iqpro/public_html/wp-includes/functions.php on line 3969

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *