قالب وردپرس درنا توس
الرئيسية / اخبار المحترفين / السويد | في جولة شهدت رقما قياسيا من العراقيين في مباراة واحدة .. دالكورد يستمر بالصدارة
إيهاب ناصر

السويد | في جولة شهدت رقما قياسيا من العراقيين في مباراة واحدة .. دالكورد يستمر بالصدارة

آرام رشيد – IQ-PRO.net

شهدت الجولة 26 من دوري الدرجة الأولى السويدي مشاركة مميزة للاعبينا العراقيين في مباراة كانت ذات نكهة عراقية خالصة حيث جمعت بين فريقي دالكورد وسريانسكا على ملعب الاول بحضور جماهيري مميز وشارك فيها خمسة عراقيين ، و انتهت بفوز اصحاب الدار بنتيجة كبيرة كان قوامها أربعة اهداف مقابل هدفين.

شوط اللقاء الأول سيطر فيه دالكورد على اغلب مجرياته واستثمر سيطرته بتسجيل أربعة اهداف عن طريق كل من الفلسطيني الاصل ” احمد عوض ” بواقع هدف في الدقيقة 8  ، و المهاجم ” ريتشارد يارسوفات ” بواقع هدفين في الدقائق 17 و 25 ، مع هدف رابع باقدام المهاجم هيردي رشيدي في أواخر الشوط.

وفي الشوط الثاني حاول سريانسكا العودة في اكثر من فرصة وتمكن من تدوين الهدف الاول عن طريق ” غابريس جورجيس ” في الدقيقة 67 بتمريرة من الجناح العراقي كمال مصطفى وبعد ذلك قلص القائد ” ماتياس ميتي ” النتيجة الى هدفين لكن المستضيف حافظ على تقدمه حتى الدقائق الاخيرة من اللقاء وحصل على نقاط المباراة الثلاث.

راويز لاوان

شارك في تلك المباراة عدة لاعبين العراقين أولهم قائد دالكورد راويز لاوان والذي كان أساسيا ولطيلة دقائق المباراة حيث قدم مستوى جيدا خلال اللقاء.

ريوان امين

كما وشارك أساسيا الشاب العراقي ريوان امين في المباراة في مركز جديد لأول مرة في مركز الظهير الأيسر وقدم اداء مميزا رغم حداثة المركز على اللاعب.

فيما شهد الشوط الثاني مشاركة اللاعب العراقي الأصل بيشرو عزيز في الدقيقة 83 ، في وسط الميدان حيث ساهم مع زملائه في الحفاظ على نتيجة اللقاء.

إيهاب ناصر

في الجانب المقابل شارك الشاب ايهاب ناصر مع فريقه سريانسكا أساسيا للمبارة الثانية على التوالي طوال التسعين دقيقة وقدم اداء جيدا امام متصدر الدوري.

كمال مصطفى

كما وشارك الجناح العراقي كمال مصطفى بالدقيقة 66 وصنع هدفا بعد دقيقة من دخوله الى ارضية الملعب وقدم اداء جيدا هو الآخر.

بهذا الفوز وضع دالكورد قدما له في الدوري الممتاز حيث اصبح على بعد خطوة واحدة من تأمين العبور لدوري الاضواء وبقي متصدرا بـ 54 نقطة فيما حل سريانسكا في المركز ما قبل الأخير بـ 24 نقطة.

في مباريات اخرى من الجولة ذاتها

حقق كل من ديجرفورس ونوربي بوراس فوزا على مضيفيهما اوتفيدابيرغس وفالكنبيرغ في الجولة نفسها من الدوري الدرجة الاولى السويدية.

حيث لم يشترك اللاعبان العراقيان كوفند حيدر وكاردو اسو في مباراة فريقهما وكانا على دكة البدلاء طيلة الدقائق.

عن محمود الحمداني

محمود شاكر شعلان الحمداني
دكتور صيدلاني
تولد 27 / 8 / 1990

شاهد أيضاً

يونشوبينك يعلن ضمه لـ أمير العماري .. عراقي اخر في دوري الدرجة الاولى السويدي

عبدالرحمن محمد – IQ-PRO.NET اعلن نادي يونشوبينك سودرا السويدي عن ضمه للاعب العراقي ”امير العماري“ …

ايران | في سيناريو عراقي خالص .. رسن يساهم بفوز برسبوليس على صنعت نفط عبادان رغم الظهور الجيد لجاسم

تغلب نادي برسبوليس على صنعت نفط عبادان بهدفين نضيفين على ارضية ملعب ازادي لحساب مباريات …


Notice: القالب بدون comments.php مهجورة منذ النسخة 3.0.0 ولا يوجد بديل متوفّر حالياً. يرجى تضمين الملف comments.php في قالبك. in /home/iqpro/public_html/wp-includes/functions.php on line 3969

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *