الإمارات | حتا يطيح بالإمارات من الكأس وإقصاء مثير للجدل لأحمد إبراهيم

أحمد عبد العظيم – IQ-PRO.net

ضمن منافسات كأس رئيس دولة الإمارات بدوره الربع نهائي خسر فريق الإمارات والذي يلعب ضمن صفوفه نجمنا الدولي أحمد إبراهيم أمام فريق حتا وبنتيجة 2-1.

في الشوط الأول تبادل الفريقان الهجمات حتى تمكن لاعب الإمارات مراد باتنا من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 19، حتى بدأ ضغط نادي حتا وكثف من هجماته ليتمكن لاعبه صامويل روزا من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 19 من أحداث الشوط الأول، واستمر ضغط فريق حتا على خصمه حتى تمكن اللاعب ماهر جاسم من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 32 ، لينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة.

في الشوط الثاني حاول مدرب الإمارات تغيير النتيجة من خلال إجراء بعض التغييرات ، إلا أن فريقه لم يتمكن من الوصول إلى الهدف، بالمقابل حاول حتا مبادلة الإمارات بالهجمات وتمكن من الوصول إلى مرمى الإمارات إلا أن تألق حارس الأخير حال دون ذلك حيث أنقذ فريقه من أهداف محققة لتنتهي المباراة على ما انتهى به الشوط الأول.

نجمنا الدولي احمد ابراهيم اشترك أساسيا كالعادة مع فريقه الإمارات وقدم مستوى طيبا في خط دفاع فريقه إلا أنه نال البطاقة الحمراء في الدقيقة 90 من أحداث المباراة بعد لقطة مثيرة للجدل مع لاعب فريق حتا ادريان، ليخرج غاضبا من أرضية المباراة بعد شعوره بالظلم من قرار حكم المباراة.

الإمارات بعد خسارته ودع بطولة كأس رئيس الدولة بشكل رسمي.