قالب وردپرس درنا توس
الرئيسية / الدوري العراقي / افريقيان بقمصان اسود العاصمة

افريقيان بقمصان اسود العاصمة

ماهر حسان – IQ-PRO.net

كشف امين سر نادي امانة بغداد ” محمد فرحان ” عن الظفر بخدمات محترفين إثنين لتعزيز صفوف اسود العاصمة تمهيداً لإنطلاق دوري الكرة الممتاز بنسخته الجديدة.

وقال فرحان في تصريح لـ( IQ-PRO.net ) : وفق الرؤية الفنية لمدرب الفريق ” احمد خلف ” تم التجديد مع وسط ميدان فريقنا النيجيري اكوري, فيما تم استقطاب مواطنه يحيى اداموا قادما من نفط الجنوب, مشيرا الى ان انخراطهما في مران الفريق في العاصمة بغداد سيعتمد على انتهاء الأمور الإدارية الخاصة بسمات دخول الاراضي العراقية.

واضاف فرحان : فيما سيتم اضافة محترف ثالث خلال المعسكر التدريبي الذي سيقام في القاهرة نهاية الشهر الحالي وسيمتد لأربعة عشر يوماً يتم خلاله خوض اربعة مباريات تجريبية.

واختتم حديثه قائلاً : نعول كثيراً الموسم الحالي على توليفة اللاعبين الشباب والخبرة الى جانب اللاعبين المحترفين من اجل المنافسة وبقوة على لقبي الكأس والدوري وتحقيق نتائج طيبة تليق بسمعة وتاريخ نادي امانة بغداد.

عن محمود الحمداني

محمود شاكر شعلان الحمداني
دكتور صيدلاني
تولد 27 / 8 / 1990

شاهد أيضاً

خاص: الميناء يقيل السوري فجر و البديل عربي!

بغداد / ماهر حسان كشف مصدر مطلع في اروقة نادي الميناء عن تحديد الساعات القليلة …

خاص | اجراء عملية بروا نوري الجراحية بنجاح

خاص – IQ-PRO.net اجرى قائد فريق اوسترسوند السويدي و متوسط ميدان المنتخب العراقي بروا حكمت …


Notice: القالب بدون comments.php مهجورة منذ النسخة 3.0.0 ولا يوجد بديل متوفّر حالياً. يرجى تضمين الملف comments.php في قالبك. in /home/iqpro/public_html/wp-includes/functions.php on line 3969

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *